عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تعرض مسرحية "سحلا بريشي" في بغديدا      غبطة البطريرك يونان يبارك الحفل الختامي "سهرة النار" للمخيّم الصيفي الأول للحركة الكشفية السريانية – فرع مار شربل، لافال – مونتريال، كندا      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم المحبول بها بلادنس في كركوك      "فيفا" يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!      خبراء يحذرون.. ركود مالي قادم إلى الولايات المتحدة      العملية التي لم تكتمل.. تنافس الأطباء كان وراء فشل أول زراعة قلب بالعالم      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي      الولايات المتحدة تنجو من 3 مجازر جماعية      اكتشاف "سر خفي" في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن      توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار
| مشاهدات : 729 | مشاركات: 0 | 2019-01-02 11:10:44 |

"واشنطن بوست" تكشف تفاصيل عن الأمريكي الموقوف بتهمة التجسس في روسيا

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنك نيوز/

بعد قيام السلطات الروسية بتوقيف مواطن أمريكي بتهمة التجسس لصالح الولايات المتحدة في موسكو.

نشرت صحيفة " واشنطن بوست" الأمريكية تفاصيل عن المواطن الأمريكي المتهم بالتجسس لصالح الولايات المتحدة في موسكو.

وبحسب الصحيفة فإن المواطن الأمريكي بول ويلان هو كان عنصرا في الجيش الأمريكي وتم فصله من الخدمة العسكرية بسبب السرقة في الجيش.

وكان العسكري السابق ويلان يزور روسيا بانتظام منذ عام 2007 حيث لدى ويلان معرفة دقيقة بهذا البلد وهو يتكلم الروسية بشكل جيد ومن دون مشاكل.

وأشارت الصحيفة أن ويلان انضم إلى الجيش الأمريكي عام 1994 وخاض حروبا أبرزها في العراق بين عامي 2004 و2006، وتم فصله من الجيش عام 2008 بعد إدانته بالسرقة.

ومن جهة أخرى أعلنت شركة أمنية أمريكية "BorgWarner" أن ويلان كان يشغل موقع المدير العام في الشركة.

وقام أفراد جهاز الأمن الفيدرالي في 28 ديسمبر/ كانون الأول الماضي باعتقال بول ويلان بتهمة التجسس في موسكو.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3563 ثانية