مسيحيو كوردستان: نريد أن تكون حقوقنا راسخة وثابتة في الدستور المستقبلي لإقليم كوردستان      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية
| مشاهدات : 591 | مشاركات: 0 | 2019-01-02 10:50:38 |

الصافرة العراقية تعبر اختبارات أمم اسيا بنجاح

 

عشتار تيفي كوم - العهد نيوز/

أقيمت في دبي اختبارات لجميع الحكام الذين سيتولون قيادة مباريات بطولة امّم اسيا ٢٠١٩ التي ستنطلق الاسبوع المقبل، وبمشاركة ٦٠ حكما تقريبا، وقد نجح حكامنا الثلاثة، علي صباح ومهند قاسم وحيدر عبد الحسن، من عبور الاختبارات. وقال الأمين المالي للجنة الحكام، لؤي صبحي في بيان للاتحاد تلقت " العهد نيوز" نسخة منه، “استطاع حكامنا الثلاثة اجتياز الاختبارات التي أقيمت في دبي قبل انطلاق بطولة امّم اسيا ٢٠١٩ الاسبوع المقبل، وهم كل من علي صباح ومهند قاسم وحيدر عبد الحسن”. واضاف صبحي: “اثنى مسؤولو البطولة على جميع الحكام المشاركين، وجاهزية حكامنا الثلاثة خصوصا، وستناط لهم قيادة المباريات في بطولة اسيا، وبدأت الآن دورة الصقل الخاصة لشرح تعليمات البطولة، وآلية تنفيذ الحكم الاضافي للأدوار الاخيرة”.

وتابع صبحي، أن “هذه المرة الاولى التي تتم فيها دعوة ثلاثة حكام الى نهائيات امم اسيا والتي كانت مقتصرة على حكام مساعدين ، لكن ما قدمه حكامنا خلال مشاركاتهم الماضية من مستويات طيبة اجبر اللجنة على دعوتهم، وبطولة اسيا بوابة لكي يطلعوا على مستويات حكامنا بصورة جديدة، ومستقبلا ان شاء الله ستتم دعوة اكثر عدد ممكن من حكامنا المتميزين”.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7368 ثانية