أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1601 | مشاركات: 0 | 2018-12-19 09:57:10 |

عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور البطريرك ساكو في بغداد

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد / ابراهيم اسحق

زار السيد عماد سالم ججو مدير عام الدراسة السريانية، غبطة البطريرك الكردينال لويس روفائيل الاول ساكو، وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 18 كانون الاول 2018، في مقر البطريركية في بغداد، ورافقه في الزيارة السيد سالم اسطيفان مدير قسم التقنيات والمناهج، والسيد عماد داود مسؤول شعبة الاشراف والتدريب في المديرية العامة. بحضور سيادة المطران مار باسيليوس يلدو المعاون البطريركي، والأب نويل فرمان سكرتير البطريركية.

هذا وقدم السيد ججو في بداية اللقاء، التهاني والتبريكات للبطريرك ساكو لنيله لقب الكاردينال متمنيا له الموفقية والعطاء المتواصل في خدمة الكنيسة. ثم استعرض السيد ججو لغبطة البطريرك عدد من النقاط والمواضيع حول الدراسة السريانية واقسامها في المحافظات، من توفير الدعم للمديرية العامة للدراسة السريانية وتخصيص حصة بالدرجات الوظيفية لتعيين المدرسين والمعلمين لمادتي اللغة السريانية والتربية المسيحية مع دعم المحاضرين منهم (بالمجان) لهاتين المادتين لحين تعينهم، اضافة الى تفعيل القسم السرياني والتربية المسيحية في كلية التربية المفتوحة.

كما اهدى السيد ججو لغبطة البطريرك نسخ من مناهج القراءة باللغة السريانية للمراحل (الاول والثاني والثالث الابتدائي) والمؤلفة حديثا في المديرية العامة للدراسة السريانية. اضافة الى نسخة من العدد الاخير من نشرة (التاج) التي تصدرها شعبة الاعلام في المديرية العام للدراسة السريانية حول نشاطات وانجازات المديرية.

من جانبه اشاد الكاردينال بجهود المديرية في نشر التراث واللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية، معبرا عن دعمه للمديرية في تنفيذ مهامها ونشاطاتها.














أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6047 ثانية