امانة مجلس الوزراء ترد على الادعاءات المتعلقة بكنيستين اثريتين في الموصل      خوفا من التغيير الديمغرافي اهالي برطلة المسيحيون يطالبون بضرورة ايقاف العمل في مشروع سكني      لقاء خاص للسيد عماد ججو في برنامج (قضية وحوار) من فضائية العراق التربوية      مسيحيو العراق يبدأون نزوحاً عكسياً في رحلة البحث عن مأوى      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بقداس عيد الدنح بحسب التقويم الشرقي عند نهر الأردن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تشارك في أمسية: " إحياء التراث السرياني في برطلة "      في افتتاح دورة لتعليم السريانية حبيب افرام: من يتخلى عن لغته معرّض للذوبان!      النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      الديمقراطي والوطني الكوردستانيين يتفقان على الاسراع في تشكيل الحكومة الجديدة في اقليم كوردستان      دخول البلاد مرحلة تصنيع المحطات الشمسية المصنعة ضمن الشبكة الدولية      رونالدو يطلب دخول المحكمة بسيارته.. في قضية تهربه الضريبي      مليارديرات أستراليا يَجْنون 100 مليون دولار يوميا      الولايات المتحدة تحيي ذكرى “لوثر كينغ” رسميًا وشعبيًا      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل
| مشاهدات : 659 | مشاركات: 0 | 2018-12-18 10:44:26 |

ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

هذا آخر حوار تجريه "جاليا سيروان" بصفتها ملكة جمال كوردستان، ففي العشرين من كانون الأول الجاري سيتم اختيار ملكة جمال جديدة لكوردستان، وقد توجت جاليا سيروان ملكة جمال لكوردستان في العام 2016، وتقول إنها ستعلن مشروعاً بعنوان "اهتمام جاليا بالشهداء"، وأضافت، في مقابلة مع شبكة رووداو الإعلامية، إنها تلقت تهديدات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، ولن تغادر كوردستان لأنها "تقيم في أكثر عواصم العالم أماناً"، وفيما يلي نص المقابلة:

رووداو: أنت تضعين تاج جمال كوردستان خلال السنتين الأخيرتين، ماذا كانت إنجازاتك؟، وأي المشاريع التي كنت قد تعهدت بها تم إنجازه من قبلك؟

جاليا سيروان: توجت في العام 2016، ولكني لم أستطع إنجاز كل المشاريع التي خططت لها كما ينبغي، ورغم ذلك أنجزت بعض المشاريع الخيرية، وأبرز المشاريع التي أعتز بإنجازها هو بناء وحدات سكنية للنازحين، وقد زرت فرنسا وأعلنت عن المشروع من هناك ممثلة عن كوردستان، وأنا سعيدة الآن لأن العمل على المشروع جار وفي مراحله الأخيرة.

رووداو: بعد انتخاب ملكة الجمال الجديدة، هل ستواصلين العمل على مشاريعك الإنسانية؟

سيروان: نعم، ولدي الكثير من المشاريع، وأهم ما فكرت فيه هو الإعلان عن مشروع "اهتمام جاليا بالشهداء".

رووداو: سيجري في الأيام القليلة القادمة اختيار ملكة جمال جديدة، ويرى الجمهور أن المرشحات لسن في المستوى المطلوب، ما رأيك في هذا؟

سيروان: لا، لدي رأي مختلف، أولاً نحن لا نعرف أياً من المرشحات إلا من خلال تقارير تلفزيونية مقتضبة لا يمكن من خلالها الحكم على أهليتهن. أنا أرى أن المرشحات جيدات جداً، وأرجو لملكة جمال كوردستان القادمة أن تنجح في أداء مهامها.

رووداو: ما مدى الدعم والتأييد اللذين ستقدمينهما لملكة الجمال القادمة؟

سيروان: سأدعمها بقدر المستطاع وإلى الحد الذي أستطيع.

رووداو: في الفترة الماضية، وبعد اغتيال عارضة الأزياء العراقية "تارة فارس"، أعلنت كورديات مشهورات أنهن تعرضن للتهديد وغادر بعضهن كوردستان، هل تعرضت لتهديد؟

سيروان: نعم، تلقيت العديد من رسائل التهديد باللغتين الكوردية والعربية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لكنني أشعر أني أقيم في أكثر عواصم العالم أماناً، وهي أربيل، وهذا بفضل جهود البيشمركة والقوات الأمنية، لهذا لم ألتفت أبداً إلى تلك التهديدات، ولا أريد أبداً الرحيل عن كوردستان.

رووداو: يشاع أنك كنت متزوجة قبل تتويجك ملكة جمال؟

سيروان: لا، هذا ليس صحيحاً أبداً.

رووداو: عدم الزواج يعتبر من شروط الاحتفاظ بتاج ملكة الجمال، وسيرفع هذا القيد عنك قريباً، هل تفكرين في تغيير حالتك الاجتماعية؟

سيروان: بعد اختيار ملكة الجمال الجديدة سأكون أكثر حرية، أما مسألة الزواج والدخول في مرحلة تكوين الأسرة فهي متعلقة بالقسمة والنصيب، لذا لا أستطيع القول إني سأتزوج أم لا، لكني سأكون حرة وأستطيع الزواج.

رووداو: من بين شروط المشاركة في سباق ملكات الجمال أن لا تكون المشاركة قد خضعت لعمليات تجميل، لكن يقال إن جاليا سيروان أجرت الكثير من عمليات التجميل وغيرت ملامحها تماماً!

سيروان: عندما فزت بتاج ملكة جمال كوردستان لم أكن قد أجريت أي عملية تجميل، وكانت تلك واحدة من عوامل فوزي بالتاج، لكن بعد ذلك ارتأيت أن أجري جراحة تجميل لأنفي، واستخدام بعض (الفلرز) "المالئات"، فغيرت تلك العمليات ملامحي، ولم أخضع لعملية تجميل غير هذه.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4248 ثانية