الدراسة السريانية تقيم دورة تطويرية في تقنيات الحاسوب لموظفيها في بغداد      المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد
| مشاهدات : 817 | مشاركات: 0 | 2018-12-18 08:57:55 |

في حفل ميلادي وتوزيع حصص غذائية الرابطة السريانية: ملتزمون وجع شعبنا

 

عشتارتيفي كوم/

 

اقامت اللجنة الاجتماعية في الرابطة السريانية بالتعاون مع مؤسسة "الحراك الآن" حفلاً ميلادياً لحوالي 700 من الاطفال، خاصة للنازحين السوريين والعراقيين من أبناء شعبنا  في قاعة مار يعقوب السروجي في السبتية حضره المطران جورج صليبا ورئيس الرابطة حبيب افرام ونائب الرئيس منصور قرنبي وأمين الداخلية جورج شاهين ومسؤول لجنة الشباب جبران كلي والمستشار الدكتور جيمي سعدو بالاضافة الى السيد نوري كينو.

وألقى السيد كلي كلمة الرابطة حيث شدَّد فيها على " أننا ملتزمون قضايا شعبنا في يومياته وطموحه، في مشاكله وأنينه، وأنه اذا كانت الاحداث قد ظلمتنا في العراق وسوريا وهجرت أهلنا واقتلعته من جذوره، اذا كان النظام اللبناني مازال يعاملنا بنكران حقوقنا، فاننا عازمون على المقاومة والنضال  والصمود لنشهد على حضورنا في هذا الشرق. وختم إن فرح العيد أن نكون مع أبنائنا نخفف عنهم عبر الحصص الغذائية والمستوصف والالعاب والحفلات المعاناة اليومية.

وعرض السيد " ميكي" العابا خفية، ثم وزعت الهدايا على الاطفال. ومن جهة ثانية، وزعت اللجنة حوالي 600 حصة غذائية في نادي نشرو في البوشرية على المحتاجين.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3966 ثانية