مسيحيو كوردستان: نريد أن تكون حقوقنا راسخة وثابتة في الدستور المستقبلي لإقليم كوردستان      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية
| مشاهدات : 707 | مشاركات: 0 | 2018-12-18 08:57:55 |

في حفل ميلادي وتوزيع حصص غذائية الرابطة السريانية: ملتزمون وجع شعبنا

 

عشتارتيفي كوم/

 

اقامت اللجنة الاجتماعية في الرابطة السريانية بالتعاون مع مؤسسة "الحراك الآن" حفلاً ميلادياً لحوالي 700 من الاطفال، خاصة للنازحين السوريين والعراقيين من أبناء شعبنا  في قاعة مار يعقوب السروجي في السبتية حضره المطران جورج صليبا ورئيس الرابطة حبيب افرام ونائب الرئيس منصور قرنبي وأمين الداخلية جورج شاهين ومسؤول لجنة الشباب جبران كلي والمستشار الدكتور جيمي سعدو بالاضافة الى السيد نوري كينو.

وألقى السيد كلي كلمة الرابطة حيث شدَّد فيها على " أننا ملتزمون قضايا شعبنا في يومياته وطموحه، في مشاكله وأنينه، وأنه اذا كانت الاحداث قد ظلمتنا في العراق وسوريا وهجرت أهلنا واقتلعته من جذوره، اذا كان النظام اللبناني مازال يعاملنا بنكران حقوقنا، فاننا عازمون على المقاومة والنضال  والصمود لنشهد على حضورنا في هذا الشرق. وختم إن فرح العيد أن نكون مع أبنائنا نخفف عنهم عبر الحصص الغذائية والمستوصف والالعاب والحفلات المعاناة اليومية.

وعرض السيد " ميكي" العابا خفية، ثم وزعت الهدايا على الاطفال. ومن جهة ثانية، وزعت اللجنة حوالي 600 حصة غذائية في نادي نشرو في البوشرية على المحتاجين.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4298 ثانية