الدراسة السريانية تقيم دورة تطويرية في تقنيات الحاسوب لموظفيها في بغداد      المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد
| مشاهدات : 855 | مشاركات: 0 | 2018-12-14 10:17:17 |

باشينيان يتحدث عن خطط حكومته المقبلة تجاه الفقر، الجيش والاستثمارات

(AFP)

 

عشتارتيفي كوم- خبر أرمني/

 

تطرق رئيس وزراء أرمينيا بالوكالة نيكول باشينيان إلى نتائج الانتخابات البرلمانية وأكد على أن المواطنين أعطوا تفويضاً جدياً لتحالف “خطوتي” ليحكم البلاد خلال السنوات الخمس المقبلة.

بدايةً قام رئيس الوزراء بالنيابة بتوجيه مهام مجلس الوزراء للفترة المقبلة على الشكل التالي:

أولاً: تشجيع الاستثمارات في سياق الثورة الاقتصادية. وتجدر الإشارة إلى أن هناك اهتماماً كبيراً بالاستثمار في أرمينيا والذي سيستمر في النمو مستقبلاً، كما أضاف باشينيان بأنه أصدر تعليماته للمسؤولين المعنيين بخلق جميع الشروط اللازمة للاستثمارات المحتملة.

ثانياً: تطوير المجمع الصناعي العسكري وربط هذه المشكلة بحتمية تطوير رؤيتنا وهندستها، والفكرة هنا تعني التقنية، لجعل أرمينيا دولة تكنولوجية… والقضية الرئيسية هي مسألة زيادة الاستعداد القتالي للقوات المسلحة الأرمنية. كما شدد باشينيان على أنه “سيكون بمقدورنا خلال السنوات الخمس المقبلة استثمار حوالي 2.5 مليار دولار في مجال تطوير القوات المسلحة”.

ثالثاً: شدد باشينيان على أهمية تنفيذ الإصلاحات الجادة في التعليم والصحة وتحديث نظام الإدارة العامة وزيادة الفعالية.

وبحسب باشينيان فإن كل الخطط السابقة سوف تؤدي في النهاية إلى تغيير الظروف الاجتماعية للمواطنين وبالتالي تحسين مستوى معيشتهم ورفاهيتهم.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9609 ثانية