مسيحيو كوردستان: نريد أن تكون حقوقنا راسخة وثابتة في الدستور المستقبلي لإقليم كوردستان      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية
| مشاهدات : 733 | مشاركات: 0 | 2018-12-14 10:17:17 |

باشينيان يتحدث عن خطط حكومته المقبلة تجاه الفقر، الجيش والاستثمارات

(AFP)

 

عشتارتيفي كوم- خبر أرمني/

 

تطرق رئيس وزراء أرمينيا بالوكالة نيكول باشينيان إلى نتائج الانتخابات البرلمانية وأكد على أن المواطنين أعطوا تفويضاً جدياً لتحالف “خطوتي” ليحكم البلاد خلال السنوات الخمس المقبلة.

بدايةً قام رئيس الوزراء بالنيابة بتوجيه مهام مجلس الوزراء للفترة المقبلة على الشكل التالي:

أولاً: تشجيع الاستثمارات في سياق الثورة الاقتصادية. وتجدر الإشارة إلى أن هناك اهتماماً كبيراً بالاستثمار في أرمينيا والذي سيستمر في النمو مستقبلاً، كما أضاف باشينيان بأنه أصدر تعليماته للمسؤولين المعنيين بخلق جميع الشروط اللازمة للاستثمارات المحتملة.

ثانياً: تطوير المجمع الصناعي العسكري وربط هذه المشكلة بحتمية تطوير رؤيتنا وهندستها، والفكرة هنا تعني التقنية، لجعل أرمينيا دولة تكنولوجية… والقضية الرئيسية هي مسألة زيادة الاستعداد القتالي للقوات المسلحة الأرمنية. كما شدد باشينيان على أنه “سيكون بمقدورنا خلال السنوات الخمس المقبلة استثمار حوالي 2.5 مليار دولار في مجال تطوير القوات المسلحة”.

ثالثاً: شدد باشينيان على أهمية تنفيذ الإصلاحات الجادة في التعليم والصحة وتحديث نظام الإدارة العامة وزيادة الفعالية.

وبحسب باشينيان فإن كل الخطط السابقة سوف تؤدي في النهاية إلى تغيير الظروف الاجتماعية للمواطنين وبالتالي تحسين مستوى معيشتهم ورفاهيتهم.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6610 ثانية