بيان مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق حول حادث غرق العبارة في الموصل      قداسة البابا فرنسيس يعزي سكان مدينة الموصل والسلطات المدنية والدينية عن كارثة غرق العبارة في نهر دجلة      صاحبا النيافة والسيادة المطرانان آفاك اسادوريان ومار بشار متي وردة يزوران كنيسة الارمن الارثوذكس المشيدة حديثا في عنكاوا      بعد أن أحرقها وهدّمها داعش ، عادت الكنائس تكتّظ بالناس وإفتتاح كنيسة جديدة في مجمع التآخي في سهل نينوى      الرئيس اللبناني ميشال عون: مسيحيو الشرق على طاولة البحث مع الرئيس الروسي      الشماس روني بطرس إيرميا من كنيسة المشرق الآشورية يحصل على شهادة الماجستير من قسم اللغات السامية / جامعة برلين الحرة      اعلامي مصري: هل يمكن ان نرى ترانيم مسيحية بأي برلمان عربي تكريما للشهداء المسيحيين؟      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنعى ضحايا عبارة مدينة الموصل      المدير العام للدراسة السريانية يشارك في "المؤتمر الدولي الثاني للدراسات الارامية والسريانية في مصر والعالم"      المسيحيون المغاربة يطالبون بحقوقهم مع الإعلان عن زيارة البابا فرنسيس للبلاد نهاية الشهر الحالي      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا      100 قتيل في غرق عبارة الموصل وكوردستان تقدم الدعم والمساندة والمستشفيات وأقسام الطوارئ لاستقبال الضحايا      ’يحيا المسيح رجاؤنا‘.. عنوان الإرشاد الرسولي لسينودس الأساقفة حول الشباب      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز
| مشاهدات : 785 | مشاركات: 0 | 2018-12-14 10:17:17 |

باشينيان يتحدث عن خطط حكومته المقبلة تجاه الفقر، الجيش والاستثمارات

(AFP)

 

عشتارتيفي كوم- خبر أرمني/

 

تطرق رئيس وزراء أرمينيا بالوكالة نيكول باشينيان إلى نتائج الانتخابات البرلمانية وأكد على أن المواطنين أعطوا تفويضاً جدياً لتحالف “خطوتي” ليحكم البلاد خلال السنوات الخمس المقبلة.

بدايةً قام رئيس الوزراء بالنيابة بتوجيه مهام مجلس الوزراء للفترة المقبلة على الشكل التالي:

أولاً: تشجيع الاستثمارات في سياق الثورة الاقتصادية. وتجدر الإشارة إلى أن هناك اهتماماً كبيراً بالاستثمار في أرمينيا والذي سيستمر في النمو مستقبلاً، كما أضاف باشينيان بأنه أصدر تعليماته للمسؤولين المعنيين بخلق جميع الشروط اللازمة للاستثمارات المحتملة.

ثانياً: تطوير المجمع الصناعي العسكري وربط هذه المشكلة بحتمية تطوير رؤيتنا وهندستها، والفكرة هنا تعني التقنية، لجعل أرمينيا دولة تكنولوجية… والقضية الرئيسية هي مسألة زيادة الاستعداد القتالي للقوات المسلحة الأرمنية. كما شدد باشينيان على أنه “سيكون بمقدورنا خلال السنوات الخمس المقبلة استثمار حوالي 2.5 مليار دولار في مجال تطوير القوات المسلحة”.

ثالثاً: شدد باشينيان على أهمية تنفيذ الإصلاحات الجادة في التعليم والصحة وتحديث نظام الإدارة العامة وزيادة الفعالية.

وبحسب باشينيان فإن كل الخطط السابقة سوف تؤدي في النهاية إلى تغيير الظروف الاجتماعية للمواطنين وبالتالي تحسين مستوى معيشتهم ورفاهيتهم.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7518 ثانية