الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية      فؤاد حسين: أكثر من نصف حصة إقليم كوردستان من الموازنة لم ترسل حتى الآن      البرلمان العراقي يوافق على تولي نجاح الشمري منصب وزير الدفاع
| مشاهدات : 670 | مشاركات: 0 | 2018-12-12 10:51:04 |

"مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ضرب باريس سان جرمان الفرنسي عصفورين بحجر واحد ببلوغه الدور ثمن من دوري أبطال أوروبا وتصدره مجموعته برصيد 11 نقطة بفوزه على "رد ستار" الصربي 4-1 في بلغراد، الثلاثاء.

وسجل الأوروغوياني إدينسون كافاني (10) والبرازيليان نيمار (40) وماركينيوس (74) والفرنسي كيليان مبابي (90) أهداف سان جرمان، وماركو غوبلييتش (56) هدف "رد ستار".

وخاض باريس سان جرمان المباراة بالتشكيلة ذاتها، التي تغلبت على ليفربول 2-1 في الجولة الماضية.

وحسم باريس سان جرمان صدارة المجموعة الثالثة في صالحه بفوزه المستحق على "رد ستار" على ملعب "ماراكانا" في بلغراد، الذي انتزع التعادل السلبي علىه من قبل أمام نابولي الإيطالي قبل أن يتغلب على ليفربول بهدفين نظيفين.

ولم تمض 10 دقائق حتى نجح فريق العاصمة الفرنسي في شن هجمة مرتدة ليتخلص نجمه كيليان مبابي من أحد مدافعي أصاحب الأرض ويمرر كرة عرضية ليتابعها الأوروغوياني إدينسون كافاني داخل الشباك من مسافة قريبة.

واستمر باريس سان جرمان في أفضليته من خلال استحواذه على الكرة بنسبة كبيرة قبل أن يشن هجمة مرتدة سريعة بدأها مبابي، الذي استلم الكرة في منتصف الملعب وعكسها باتجاه نيمار على الجهة اليسرى فراوغ مدافعا ثم خدع الحارس ميلان بوريان بحركة فنية رائعة فسقط الأخير أرضا قبل أن يسدد البرازيلي في الشباك (40).

وتحسن اداء "رد ستار" في الشوط الثاني ونجح في تقليص الفارق بتسديدة قوية من ماركو غوبلييتش خدعت الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون ودخلت شباكه (56).

لكن سان جرمان حسم النتيجة في صالحه عندما رفع الأرجنتيني آنخل دي ماريا الكرة من ركلة حرة مباشرة داخل المنطقة فسددها البرازيلي ماركينيوس قوية برأسه داخل الشباك (74).

ثم اختتم مبابي مهرجان الأهداف عندما تلقى كرة أمامية من نيمار فتابعها بين ساقي الحارس الصربي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8806 ثانية