بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      كلارا عوديشو: رسالة تهنئة إلى شعب كوردستان كافة بمناسبة حلول عيد نوروز      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 590 | مشاركات: 0 | 2018-12-12 10:51:04 |

"مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ضرب باريس سان جرمان الفرنسي عصفورين بحجر واحد ببلوغه الدور ثمن من دوري أبطال أوروبا وتصدره مجموعته برصيد 11 نقطة بفوزه على "رد ستار" الصربي 4-1 في بلغراد، الثلاثاء.

وسجل الأوروغوياني إدينسون كافاني (10) والبرازيليان نيمار (40) وماركينيوس (74) والفرنسي كيليان مبابي (90) أهداف سان جرمان، وماركو غوبلييتش (56) هدف "رد ستار".

وخاض باريس سان جرمان المباراة بالتشكيلة ذاتها، التي تغلبت على ليفربول 2-1 في الجولة الماضية.

وحسم باريس سان جرمان صدارة المجموعة الثالثة في صالحه بفوزه المستحق على "رد ستار" على ملعب "ماراكانا" في بلغراد، الذي انتزع التعادل السلبي علىه من قبل أمام نابولي الإيطالي قبل أن يتغلب على ليفربول بهدفين نظيفين.

ولم تمض 10 دقائق حتى نجح فريق العاصمة الفرنسي في شن هجمة مرتدة ليتخلص نجمه كيليان مبابي من أحد مدافعي أصاحب الأرض ويمرر كرة عرضية ليتابعها الأوروغوياني إدينسون كافاني داخل الشباك من مسافة قريبة.

واستمر باريس سان جرمان في أفضليته من خلال استحواذه على الكرة بنسبة كبيرة قبل أن يشن هجمة مرتدة سريعة بدأها مبابي، الذي استلم الكرة في منتصف الملعب وعكسها باتجاه نيمار على الجهة اليسرى فراوغ مدافعا ثم خدع الحارس ميلان بوريان بحركة فنية رائعة فسقط الأخير أرضا قبل أن يسدد البرازيلي في الشباك (40).

وتحسن اداء "رد ستار" في الشوط الثاني ونجح في تقليص الفارق بتسديدة قوية من ماركو غوبلييتش خدعت الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون ودخلت شباكه (56).

لكن سان جرمان حسم النتيجة في صالحه عندما رفع الأرجنتيني آنخل دي ماريا الكرة من ركلة حرة مباشرة داخل المنطقة فسددها البرازيلي ماركينيوس قوية برأسه داخل الشباك (74).

ثم اختتم مبابي مهرجان الأهداف عندما تلقى كرة أمامية من نيمار فتابعها بين ساقي الحارس الصربي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5057 ثانية