امانة مجلس الوزراء ترد على الادعاءات المتعلقة بكنيستين اثريتين في الموصل      خوفا من التغيير الديمغرافي اهالي برطلة المسيحيون يطالبون بضرورة ايقاف العمل في مشروع سكني      لقاء خاص للسيد عماد ججو في برنامج (قضية وحوار) من فضائية العراق التربوية      مسيحيو العراق يبدأون نزوحاً عكسياً في رحلة البحث عن مأوى      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بقداس عيد الدنح بحسب التقويم الشرقي عند نهر الأردن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تشارك في أمسية: " إحياء التراث السرياني في برطلة "      في افتتاح دورة لتعليم السريانية حبيب افرام: من يتخلى عن لغته معرّض للذوبان!      النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      الديمقراطي والوطني الكوردستانيين يتفقان على الاسراع في تشكيل الحكومة الجديدة في اقليم كوردستان      دخول البلاد مرحلة تصنيع المحطات الشمسية المصنعة ضمن الشبكة الدولية      رونالدو يطلب دخول المحكمة بسيارته.. في قضية تهربه الضريبي      مليارديرات أستراليا يَجْنون 100 مليون دولار يوميا      الولايات المتحدة تحيي ذكرى “لوثر كينغ” رسميًا وشعبيًا      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل
| مشاهدات : 523 | مشاركات: 0 | 2018-12-12 10:51:04 |

"مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ضرب باريس سان جرمان الفرنسي عصفورين بحجر واحد ببلوغه الدور ثمن من دوري أبطال أوروبا وتصدره مجموعته برصيد 11 نقطة بفوزه على "رد ستار" الصربي 4-1 في بلغراد، الثلاثاء.

وسجل الأوروغوياني إدينسون كافاني (10) والبرازيليان نيمار (40) وماركينيوس (74) والفرنسي كيليان مبابي (90) أهداف سان جرمان، وماركو غوبلييتش (56) هدف "رد ستار".

وخاض باريس سان جرمان المباراة بالتشكيلة ذاتها، التي تغلبت على ليفربول 2-1 في الجولة الماضية.

وحسم باريس سان جرمان صدارة المجموعة الثالثة في صالحه بفوزه المستحق على "رد ستار" على ملعب "ماراكانا" في بلغراد، الذي انتزع التعادل السلبي علىه من قبل أمام نابولي الإيطالي قبل أن يتغلب على ليفربول بهدفين نظيفين.

ولم تمض 10 دقائق حتى نجح فريق العاصمة الفرنسي في شن هجمة مرتدة ليتخلص نجمه كيليان مبابي من أحد مدافعي أصاحب الأرض ويمرر كرة عرضية ليتابعها الأوروغوياني إدينسون كافاني داخل الشباك من مسافة قريبة.

واستمر باريس سان جرمان في أفضليته من خلال استحواذه على الكرة بنسبة كبيرة قبل أن يشن هجمة مرتدة سريعة بدأها مبابي، الذي استلم الكرة في منتصف الملعب وعكسها باتجاه نيمار على الجهة اليسرى فراوغ مدافعا ثم خدع الحارس ميلان بوريان بحركة فنية رائعة فسقط الأخير أرضا قبل أن يسدد البرازيلي في الشباك (40).

وتحسن اداء "رد ستار" في الشوط الثاني ونجح في تقليص الفارق بتسديدة قوية من ماركو غوبلييتش خدعت الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون ودخلت شباكه (56).

لكن سان جرمان حسم النتيجة في صالحه عندما رفع الأرجنتيني آنخل دي ماريا الكرة من ركلة حرة مباشرة داخل المنطقة فسددها البرازيلي ماركينيوس قوية برأسه داخل الشباك (74).

ثم اختتم مبابي مهرجان الأهداف عندما تلقى كرة أمامية من نيمار فتابعها بين ساقي الحارس الصربي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3227 ثانية