بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      كلارا عوديشو: رسالة تهنئة إلى شعب كوردستان كافة بمناسبة حلول عيد نوروز      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 590 | مشاركات: 0 | 2018-12-11 12:04:59 |

ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة

تأخر ديمبلي عن التدريب مجددا قد يؤدي إلى استغناء برشلونة عنه (رويترز)

 

عشتارتيفي كوم- الجزيرة نت/

 

أصبح نجم فريق برشلونة عثمان ديمبلي حديث الساعة في الصحافة الإسبانية، بعد غيابه مجددا عن تدريب الفريق صباح الأحد لمدة ساعتين بحجة أنه كان نائما.

وكان اللاعب الفرنسي قد أحدث أزمة الشهر الماضي بسبب التأخر عن تدريب حامل لقب الدوري الإسباني أيضا، وصلت إلى حد تعرضه للاستغناء.

وكانت الأمور تسير ضد ديمبلي لولا تألقه في المباريات الأخيرة الذي جعل جميع من هاجمه وعلى رأسهم مدربه ببرشلونة إيرنستو فالفيردي يتحولون للإشادة به وبمهاراته العالية.

وفي محاولة لتفسير السبب في أزمة النجم الفرنسي الشاب تناولت صحيفة "سبورت" الإسبانية أسباب تأخر ديمبلي بشكل ساخر، مؤكدة أن التأخر في النوم هو السبب الرئيسي في مشاكله مع الفريق الكتالوني، ودللت على ذلك بتصريحات مسؤولي فريقه السابق بروسيا دورتموند الذين أكدوا تأخره الدائم.

وأكد ديمبلي ما ذكرته الصحيفة باعترافه أثناء اعتذاره إلى مدربه فالفيردي أن استغراقه في النوم جعله يفشل في الاستيقاظ في الموعد المحدد للتدريب الصباحي للفريق، فهل سيغفر له المدرب والنادي تكرار التأخير عن التدريبات أم قد ينهي النوم مستقبله مع برشلونة؟

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6110 ثانية