بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      كلارا عوديشو: رسالة تهنئة إلى شعب كوردستان كافة بمناسبة حلول عيد نوروز      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 525 | مشاركات: 0 | 2018-12-09 10:10:15 |

ميسي "بمفرده" يهزم 11 من عمالقة أندية أوروبا مجتمعين

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

تمكّن النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي من تحقيق مجموعة من الأرقام القياسية في ديربي كتالونيا الذي فاز فيه فريقه على إسبانيول برباعية نظيفة ليل السبت.

وبعد أن حلّ في المركز الخامس في ترتيب جائزة الكرة الذهبية، سجل ميسي هدفين رائعين من ركلتين حرتين مباشرتين ليبتعد برشلونة بفارق ثلاث نقاط في قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأرسل اللاعب الأرجنتيني ركلة حرة في الزاوية العليا اليمنى للمرمى في الدقيقة 17، قبل أن يصنع ببراعة الكرة التي سجل منها عثمان ديمبلي الهدف الثاني لبرشلونة.

وأضاف لويس سواريز الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، بتسديدة من زاوية صعبة غيرت اتجاهها بعد أن اصطدمت بالحارس دييغو لوبيز لتسكن شباكه.

وأكمل ميسي الرباعية بركلة حرة مميزة أخرى في الدقيقة 65، قبل أن يلغي حكم الفيديو المساعد هدفا لإسبانيول سجله أوسكار دوارتي وذلك بداعي التسلل.

وبالهدفين الذين سجلهما ميسي من ركلتين حرتين أصبح رصيد النجم الأرجنتيني من الأهداف المسجلة بركلات حرة 19 هدفا منذ عام 2014، متفوقا على عدد الأهداف التي سجلها لاعبو يوفنتوس مجتمعين بركلات حرة مباشرة (18 هدفا) في نفس الفترة.

وكذلك تفوق ميسي على عدد الأهداف التي سجلها كل من لاعبي ريال مدريد وروما وليون من ركلات حرة (14 هدفا) لكل فريق، وما سجله لاعبو بايرن ميونخ بنفس الطريقة (13 هدفا) ، وما سجله لاعبو موناكو وسامبدوريا وباريس سان جرمان من ركلات حرة (12 هدفا) لكل فريق، وما سجله لاعبو ليفربول وتشلسي وميلان من ركلات حرة (11 هدفا) لكل فريق خلال نفس الفترة.

كما حقق ميسي رقما تاريخيا في ليلة إسبانيول، إذ أصبح أو لاعب منذ انطلاق الدوري الإسباني يسجل أكثر من 10 أهداف في 13 موسما متتاليا بالدوري الإسباني.

وتمكن "البرغوث" في ديربي كتالونيا لأول مرة في مسيرته من تسجيل هدفين من ركلتين حرتين مباشرتين في مباراة واحدة، وقال عن ذلك في تصريحات صحفية بعد المباراة إن الحظ قد حالفه في تحقيق هذا الإنجاز.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0168 ثانية