البطريرك ساكو يوجه طلبا لإقرار عيد الميلاد كعطلة رسمية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في ضيافة فنان شعبنا الكبير "باكوري"      غبطة البطريرك الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي      قبل موسم الأعياد.. "هدية مخيفة" من النظام الإيراني للمسيحيين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في لقاء حول الاقليات العراقية      اتحاد النساء الاشوري يلبي دعوة السفارة الفرنسية      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل المدير الإقليمي لمؤسسة الرؤيا العالمية في دمشق      رئيس طائفة الأدفنتست السبتيين الانجيلية ينعي رحيل شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الاخدار السماوية      المسيحيون يطالبون باعتماد يوم ميلاد المسيح عطلة رسمية في العراق      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة      شاهد.. هربا من التفرقة الدينية .. أول أكاديمية كرة قدم مصرية لرعاية الموهوبين من المسيحيين
| مشاهدات : 506 | مشاركات: 0 | 2018-12-06 10:20:23 |

“سيمنز” تستعد للبدء بخطتها لمعالجة كهرباء العراق

 

عشتارتيفي كوم- كلكامش برس/

 

قال الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز الألمانية؛ يوم الاربعاء؛ اننا نتطلع للبدء بخارطة الطريق في العراق قريباً.

وذكر الرئيس التنفيذي للشركة في العراق مصعب الخطيب في بيان؛ إن “خارطة الطريق هي ليست مشروعا بل عدة مشاريع كهربائية إستراتيجية لحل مشاكل الطاقة الكهربائية في العراق”.

واوضح ان “خارطة الطريق مكونة من ثلاث مديات قصير – متوسط – طويل حيث توجد مشاريع عديدة لتلبية الطلب في مجال الكهرباء”.

واضاف الخطيب ان “الحكومة العراقية السابقة برئاسة حيدر العبادي والحالية برئاسة عادل عبد المهدي رحبتا بخطة (خارطة الطريق لسيمنز الكهربائية)”؛ لافتا الى ان “شركته بصدد بحث خارطة الطريق مع الحكومة الجديدة وما توصلت إليه مع الحكومة السابقة”.

وبين اننا “سنعتمد خارطة الطريق في تحقيق ذلك على 4 ركائز أساسية هي الطاقة والتعليم ومكافحة الفساد والتمويل؛ وهو ما يعني أنّ المواطن العراقي في قلب هذه الخطة بل ويمثل قوتها الدافعة”.

يذكر ان؛ شركة سيمنز للطاقة أطلقت خلال أيلول الماضي خطة عمل استراتيجية تحت عنوان “خارطة طريق لقطاع الكهرباء في العراق الجديد”؛ تتلخص خطط سيمنز في العراق بإضافة 11 كيكاواط من قدرات التوليد الجديدة لشبكة الكهرباء المحلية على مدار 4 سنوات.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3514 ثانية