البطريرك ساكو يوجه طلبا لإقرار عيد الميلاد كعطلة رسمية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في ضيافة فنان شعبنا الكبير "باكوري"      غبطة البطريرك الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي      قبل موسم الأعياد.. "هدية مخيفة" من النظام الإيراني للمسيحيين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في لقاء حول الاقليات العراقية      اتحاد النساء الاشوري يلبي دعوة السفارة الفرنسية      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل المدير الإقليمي لمؤسسة الرؤيا العالمية في دمشق      رئيس طائفة الأدفنتست السبتيين الانجيلية ينعي رحيل شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الاخدار السماوية      المسيحيون يطالبون باعتماد يوم ميلاد المسيح عطلة رسمية في العراق      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة      شاهد.. هربا من التفرقة الدينية .. أول أكاديمية كرة قدم مصرية لرعاية الموهوبين من المسيحيين      نادية مراد تتسلم جائزة نوبل للسلام
| مشاهدات : 704 | مشاركات: 0 | 2018-12-06 09:39:06 |

مراد مستقبلًا أبي رعد في إربيل

 

عشتارتيفي كوم/

 

استقبل رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد في مقر عام حزب اتحاد بيث نهرين الوطني في العراق الأستاذ جورج أبي رعد عضو المجلس المركزي في حزب القوات اللبنانية ورئيس مركز إربيل، بحضور رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني الرفيق يوسف يعقوب والرفيق شربل متي، حيث قدم أبي رعد الشكر للرفيق يوسف يعقوب ولقيادة وأعضاء حزب اتحاد بيث نهرين الوطني على تلبيتهم ومشاركتهم كافة النشاطات والاحتفالات التي ينظمها مركز إربيل وخاصة ذكرى شهداء المقاومة اللبنانية المسيحية، وتم التشديد على أهمية العلاقة التي تجمع الطرفين.

من جهة أخرى جرى التداول في الشؤون السياسية على الساحتين العراقية واللبنانية وأُطلع مراد من أبي رعد بداية على أوضاع الجالية اللبنانية في إربيل ونشاطتها، كما اطمأن على أوضاع الرفاق في حزب القوات اللبنانية المتواجدين في إربيل وأوضاع أعمالهم الاقتصادية، واعتبر مراد أن أبناء الجاليات اللبنانية يرفعون اسم لبنان في كافة دول انتشارهم لأنهم يتمتعون بخبرات عالية تشهد لها المؤسسات والمشاريع التي يوكلون بتنفيذها.

 وأكد مراد أن حكومة الإقليم دائماً تحيي جهود اللبنانيين على مساهمتهم عبر سنوات عديدة في إنماء الإقليم من كافة النواحي الاقتصادية والسياحية، وحيا أبي رعد على النشاطات التي يقوم بها من خلال نضاله في حزب القوات اللبنانية وعضويته في تجمع الجالية اللبنانية ليشعر اللبناني بقربه من وطنه من خلال احتضانهم والتخفيف عنهم من معاناة الغربة عن وطنهم الأم.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1647 ثانية