البطريرك ساكو يوجه طلبا لإقرار عيد الميلاد كعطلة رسمية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في ضيافة فنان شعبنا الكبير "باكوري"      غبطة البطريرك الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي      قبل موسم الأعياد.. "هدية مخيفة" من النظام الإيراني للمسيحيين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في لقاء حول الاقليات العراقية      اتحاد النساء الاشوري يلبي دعوة السفارة الفرنسية      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل المدير الإقليمي لمؤسسة الرؤيا العالمية في دمشق      رئيس طائفة الأدفنتست السبتيين الانجيلية ينعي رحيل شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الاخدار السماوية      المسيحيون يطالبون باعتماد يوم ميلاد المسيح عطلة رسمية في العراق      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة      شاهد.. هربا من التفرقة الدينية .. أول أكاديمية كرة قدم مصرية لرعاية الموهوبين من المسيحيين
| مشاهدات : 73 | مشاركات: 0 | 2018-12-05 14:31:40 |

فرع نهلة لاتحاد النساء الاشوري يقيم محاضرة عن سرطان الثدي

 

عشتار تيفي كوم/

الاتحاد / نهلة

اقام فرع نهلة لاتحاد النساء الاشوري/ لجنة جمي ربتكي ، يوم الإثنين ٣ كانون الأول ٢٠١٨ وعلى قاعة قرية بلمند محاضرة حول مرض سرطان الثدي القتها الزميلة داليا جورج اخصائية في علوم بايولوجي مع مساعدة الزميلات زينة كوريل مسؤولة لجنة جمي ربتكي و نورا صبيح مساعدة ومعدة برنامج المحاضرة.

 في البداية رحبت السيدة اميليا هارون مسؤولة فرع نهلة للاتحاد بالحضور الكرام كما وثمنت جهود مقدمة المحاضرة في تحملها عناء الطريق لتقديم معلومات مهمة ومفيدة تخص هذا المرض وبالاخص لنساء مناطق نهلة.

هذا وحضرها عدد من عضوات الفرع وجمع غفير من نساء المنطقة، وتطرقت فيها الى التعريف بمرض السرطان عامة وسرطان الثدي خاصة وعلامات ظهوره والانواع الرئيسية للمرض والعوامل التي تزيد من احتمالية الإصابة بهذا المرض وطرق تشخيصيه ومراحله وطرق علاجها و الوقاية منه، وتخللت المحاضرة أسئلة ومداخلات من قبل الحضور.

وهي مبادرة لزيادة الاهتمام بهذا المرض وسبل الوقاية منه على المستوى الدولي ويتخذ في عدة مواقع في العالم اللون الوردي شعارا لهذه الفعالية كما وتقديم حملات خيرية دولية من أجل تقديم الدعم والمعلومات والمساندة للمرض بهدف مكافحة هذا الداء...

واختتمت المحاضرة في قرية بلمند والمشاركة في حفلة شاي اعدت بهذه المناسبة.

 





















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2960 ثانية