بالصور.. قداس رسامة الشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس/ بغديدا قره قوش      نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      تقرير: مخاطر الانسحاب الامريكي على المسيحيين في شمال سوريا      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      بارزاني يبدي تفاؤله من اجتماعات ميونيخ ويحشّد الحلفاء لدعم اضافي      إضراب شامل للكوادر التدريسية في عموم العراق لتحقيق ثلاثة مطالب      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما
| مشاهدات : 146 | مشاركات: 0 | 2018-12-05 14:31:40 |

فرع نهلة لاتحاد النساء الاشوري يقيم محاضرة عن سرطان الثدي

 

عشتار تيفي كوم/

الاتحاد / نهلة

اقام فرع نهلة لاتحاد النساء الاشوري/ لجنة جمي ربتكي ، يوم الإثنين ٣ كانون الأول ٢٠١٨ وعلى قاعة قرية بلمند محاضرة حول مرض سرطان الثدي القتها الزميلة داليا جورج اخصائية في علوم بايولوجي مع مساعدة الزميلات زينة كوريل مسؤولة لجنة جمي ربتكي و نورا صبيح مساعدة ومعدة برنامج المحاضرة.

 في البداية رحبت السيدة اميليا هارون مسؤولة فرع نهلة للاتحاد بالحضور الكرام كما وثمنت جهود مقدمة المحاضرة في تحملها عناء الطريق لتقديم معلومات مهمة ومفيدة تخص هذا المرض وبالاخص لنساء مناطق نهلة.

هذا وحضرها عدد من عضوات الفرع وجمع غفير من نساء المنطقة، وتطرقت فيها الى التعريف بمرض السرطان عامة وسرطان الثدي خاصة وعلامات ظهوره والانواع الرئيسية للمرض والعوامل التي تزيد من احتمالية الإصابة بهذا المرض وطرق تشخيصيه ومراحله وطرق علاجها و الوقاية منه، وتخللت المحاضرة أسئلة ومداخلات من قبل الحضور.

وهي مبادرة لزيادة الاهتمام بهذا المرض وسبل الوقاية منه على المستوى الدولي ويتخذ في عدة مواقع في العالم اللون الوردي شعارا لهذه الفعالية كما وتقديم حملات خيرية دولية من أجل تقديم الدعم والمعلومات والمساندة للمرض بهدف مكافحة هذا الداء...

واختتمت المحاضرة في قرية بلمند والمشاركة في حفلة شاي اعدت بهذه المناسبة.

 




















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4775 ثانية