كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 183 | مشاركات: 0 | 2018-12-05 14:31:40 |

فرع نهلة لاتحاد النساء الاشوري يقيم محاضرة عن سرطان الثدي

 

عشتار تيفي كوم/

الاتحاد / نهلة

اقام فرع نهلة لاتحاد النساء الاشوري/ لجنة جمي ربتكي ، يوم الإثنين ٣ كانون الأول ٢٠١٨ وعلى قاعة قرية بلمند محاضرة حول مرض سرطان الثدي القتها الزميلة داليا جورج اخصائية في علوم بايولوجي مع مساعدة الزميلات زينة كوريل مسؤولة لجنة جمي ربتكي و نورا صبيح مساعدة ومعدة برنامج المحاضرة.

 في البداية رحبت السيدة اميليا هارون مسؤولة فرع نهلة للاتحاد بالحضور الكرام كما وثمنت جهود مقدمة المحاضرة في تحملها عناء الطريق لتقديم معلومات مهمة ومفيدة تخص هذا المرض وبالاخص لنساء مناطق نهلة.

هذا وحضرها عدد من عضوات الفرع وجمع غفير من نساء المنطقة، وتطرقت فيها الى التعريف بمرض السرطان عامة وسرطان الثدي خاصة وعلامات ظهوره والانواع الرئيسية للمرض والعوامل التي تزيد من احتمالية الإصابة بهذا المرض وطرق تشخيصيه ومراحله وطرق علاجها و الوقاية منه، وتخللت المحاضرة أسئلة ومداخلات من قبل الحضور.

وهي مبادرة لزيادة الاهتمام بهذا المرض وسبل الوقاية منه على المستوى الدولي ويتخذ في عدة مواقع في العالم اللون الوردي شعارا لهذه الفعالية كما وتقديم حملات خيرية دولية من أجل تقديم الدعم والمعلومات والمساندة للمرض بهدف مكافحة هذا الداء...

واختتمت المحاضرة في قرية بلمند والمشاركة في حفلة شاي اعدت بهذه المناسبة.

 




















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6338 ثانية