كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 1865 | مشاركات: 0 | 2018-12-05 10:23:59 |

"حُبَّن قَمايا" اغنية (دويتو) لايفان بنوشا وهيفاء دانيال

 

عشتار تيفي كوم - بهنام شمني/

اطلق الفنان ايفان خضر والمرنمة هيفاء دانيال اغنية جديدة نالت استحسان المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي بحيث تم تناقلها بينهم بكثرة حال نزولها على صفحة اليوتيوب.

الاغنية بالسريانية وباللهجة برطلي وهي من كلمات الشاعر المبدع أثير نوح، واللحن والتوزيع الموسيقي للعازف بسمان زهير وتصوير ومونتاج ساندرو متي بينما جرى التسجيل في ستوديو وليد زيا.

والاغنية عبارة عن حوار غنائي يتناول موضوع العلاقة التي تصل الى درجة العشق العذري بين شاب وبلدته وهنا هي برطلي التي اضطر الى مغادرتها مرغما. وقد اجاد الشاعر في تصوير هذه العلاقة من خلال اختياره للمفردة فجاءت الاغنية منسجمة في الاداء واللحن والصوت بين الفنانين.

وبالتأكيد برطلي هنا هي صورة لكل بلداتنا المسيحية التي عانت الأمرّين من الهجرة خصوصا بعد مرحلة داعش.

للاستماع الى الاغنية على الرابط ادناه

https://www.youtube.com/watch?v=gqtjrRlX994&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3lnA3Cb36w8DjRVNniD-1Yyh6mpSev3_OiBlUvXtJCjOp-Dqvs7GUuVc4










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8806 ثانية