البطريرك ساكو يوجه طلبا لإقرار عيد الميلاد كعطلة رسمية      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في ضيافة فنان شعبنا الكبير "باكوري"      غبطة البطريرك الكردينال ساكو يصل الى فيينا لمقابلة المستشار النمساوي      قبل موسم الأعياد.. "هدية مخيفة" من النظام الإيراني للمسيحيين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في لقاء حول الاقليات العراقية      اتحاد النساء الاشوري يلبي دعوة السفارة الفرنسية      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل المدير الإقليمي لمؤسسة الرؤيا العالمية في دمشق      رئيس طائفة الأدفنتست السبتيين الانجيلية ينعي رحيل شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الاخدار السماوية      المسيحيون يطالبون باعتماد يوم ميلاد المسيح عطلة رسمية في العراق      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به      ما هي أهم مضامين الميثاق العالمي للهجرة المعتمد بمراكش؟      شاهد.. ملاكمون جوالون للترفيه عن سكان مناطق استراليا النائية      طائرات روسية قادرة على ضرب الولايات المتحدة تصل إلى أمريكا الجنوبية      لبنان يحبط هجمات داعش على الجيش ومسيحيين ودور عبادة      شاهد.. هربا من التفرقة الدينية .. أول أكاديمية كرة قدم مصرية لرعاية الموهوبين من المسيحيين      نادية مراد تتسلم جائزة نوبل للسلام
| مشاهدات : 834 | مشاركات: 0 | 2018-12-03 01:07:49 |

مجلس أعيان قره قوش / بغديدا يزور قسم من المؤسسات الحكومية في مركز قضاء الحمدانية

 

عشتار تيفي كوم/

كريم إينا

قام وفد من مجلس أعيان قره قوش / بغديدا يوم الأحد 2-12-2018 برئاسة نائب رئيس المجلس إبراهيم يوسف حنو بزيارة إلى العديد من المؤسسات الحكومية في مركز قضاء الحمدانية للإطلاع على ما توصلت إليه تلك الدوائر من إنجاز المشاريع التي تهم الحياة اليومية لأهالي بلدة بغديدا. حيث نقل الوفد آراء ومقترحات المواطنين بخصوص تحسين الخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطن في الظرف الحالي بعد العودة من التهجير القسري الذي عانت منه المنطقة بشكل عام وبغديدا بشكل خاص حيث شملت الزيارة مجلس قضاء الحمدانية ومديرية بلدية الحمدانية ودائرة الهجرة والمهجرين، كما أكد مدراء الدوائر التي شملتها الزيارة بالإستمرار ببذل الجهد ومن أجل تحقيق ما يصبو إليه المواطن في بغديدا حسب الإمكانيات المتاحة مبدين ترحيبهم بالوفد الزائر على هذه الإلتفاتة من لدن مجلس أعيان قره قوش / بغديدا. ومتابعته لمعاناة المواطنين.

أثناء الزيارة تم اللقاء بالمهندس عصام بهنام دعبول قائممقام قضاء الحمدانية، الذي أكد بدوره بالإستمرار على تقديم أفضل الخدمات للمدينة وأهلها الأعزاء.

في ختام الزيارة أعرب مدراء الدوائر التي شملت بالزيارة عن شكرهم وإمتنانهم للوفد الزائر مؤكدين على إهتمام المجلس وأعضائه بمتابعة معاناة المواطنين في بغديدا.   

























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8857 ثانية