المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 1008 | مشاركات: 0 | 2018-12-03 00:41:59 |

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كاتدرائية مار يوسف ببغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

احتفل بالقداس مساء الاحد 2 كانون الاول 2018 ، وهو الأول من موسم البشارة، غبطة أبينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو وذلك في كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد.

 وقد أشار غبطته في الموعظة الى ان هذه البشارات تعطينا الامل والرجاء في ظروفنا الصعبة. هذه البشارات والولادات حصلت في جوٍّ من الصلاة والثقة: “ليس عند الله امر عسير” .. لذا  دعى المؤمنين في هذه الاحاد التي تسبق عيد الميلاد ان يصلوا بايمان وثقة ورجاء من أجل السلام والاستقرار في بلدنا ومنطقتنا وان يقرأوا نصوص البشارة قراءة تاملية عميقة ليستكشفوا المعاني لحياتهم.

تميز هذا الاحتفال باستخدام الرتبة الثانية للقداس “وهي تحت الاختبار“. وأطول من الرتبة الأولى نوعاً ما، لكن الاحتفال استغرق ساعة (وخمس دقائق للموعظة) بسبب تدريب كاهن الرعية، الاب روبرت جرجيس الناس والجوقة عليها. وقد التزمت الجوقة بتراتيل قصيرة. وكان المؤمنون مسرورون بهذا التغيير.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1898 ثانية