الفاتيكان يحثّ على التسامح والشمولية في مكافحة الإرهاب ضد الأديان      البطريرك ساكو يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكي ديفيد شينكر والسفير الامريكي      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع مجلس الرئاسة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان – بكركي      رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوضح حقوق شعبنا والايزيديين في مبنى البرلمان الهولندي      الإمارات ترخّص لـ ١٧ كنيسة جديدة      السيد فضل فرج الله رئيس شبكة الإعلام العراقي يزور البطريركية الكلدانية      لبنان- كنيسة الروم الملكيين تطلق برنامجًا مكثفًا لدراسة ونشر وثيقة الاخوة الانسانية من أجل السلام العالمي والتعايش المشترك      زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي      السُرياني العالمي خلال تكريم الدكتور جان طعمة، مؤمنين بإننّا نستطيع ان نسترجع تاريخنا الذي سُرق منّا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام في دير مار أفرام الرغم – الشبانية      تغريم شركة نفط عالمية بـ296 مليون دولار في قضية دفع رشاوى بالعراق      الآثار الإغريقية في اليونان مُهددة.. والسبب!      ريال مدريد يشتري فريق نسائي بالكامل      البابا فرنسيس: الإفخارستيا هي الترياق ضدّ اللامبالاة والكبرياء والجشع      مشكلة أمم أفريقيا "الوحيدة".. ما أسبابها؟ ومتى تنتهي؟      مكتب مسرور بارزاني يصدر توضيحا بخصوص اسماء المرشحين في الحكومة الجديدة      العراق .. حصيلة جديدة لحوادث الحرائق في المحاصيل الزراعية      "داعش" يقترب من الحدود الأمريكية      فؤاد حسين: أكثر من نصف حصة إقليم كوردستان من الموازنة لم ترسل حتى الآن      البرلمان العراقي يوافق على تولي نجاح الشمري منصب وزير الدفاع
| مشاهدات : 610 | مشاركات: 0 | 2018-12-02 00:56:35 |

عرض آخر غير مقنع لريال مدريد أم فالنسيا

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

قدم ريال مدريد عرضا غير مقنع جديد السبت، لكن سانده الحظ ليفوز2-صفر على ضيفه فالنسيا ويتقدم للمركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ويخفف من مشاكله الأخيرة.

وتقدم بطل أوروبا، الذي تلقى خسارة مذلة 3-صفر على ملعب إيبار المتواضع الأسبوع الماضي، على فالنسيا عندما حول لاعب الوسط دانييل فاس تمريرة داني كاربخال العرضية برأسه بالخطأ في مرماه بعد البداية بثماني دقائق، بعدما فشل غابرييل باوليستا مدافع أرسنال السابق في التخلص من الخطورة.

وهدد بلنسية، الذي ودع دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، مرمى ريال مدريد ثلاث مرات في الشوط الثاني عندما فشل سانتي ميناوباوليستا في هز الشباك من محاولتين خطيرتين من داخل منطقة الجزاء.

وتصدى البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد لمحاولة مواطنه ميشي باتشواي زميله السابق في تشيلسي.

وقبل النهاية بسبع دقائق منح لوكاس فاسكيز فوزا مستحقا بالكاد لريال مدريد عندما ضاعف النتيجة عبر هجمة مرتدة قادها كاربخال.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6979 ثانية