الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"
| مشاهدات : 1222 | مشاركات: 0 | 2018-11-24 01:19:13 |

قاموا باختبار حول تأثير الـ WI-FI على حياة الانسان…فحصوا كريات الدم وما شاهدوه مرعب

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

نشر الدكتور لونا هيرمان المتخصص بالأمراض القلبية فيديو قصير على موقع يوتيوب يشرح من حلالها مدى تأثير الموجات الكهرومغناطيسية على دم الإنسان وبالتالي صحته.

إليكم أبرز ما قاله وكشفه الطبيب:

إذا وضعنا عيّنة من الدماء تحت المجهر فسنلاحظ ان خلايا الدم أشبه بدوائر متباعدة وغير متداخلة. وهذا ما حصل فعلًا عند معاينة عيّنة دموية تعود إلى رجل تطوع لإجراء اختبار هدفه معرفة مدى تأثير الموجات الكهرومغناطيسية على دم الإنسان.

عقب تبادل الرجل اتصالًا عبر هاتف جوال لمدة 15 دقيقة تم سحب عينية دموية من جسده مرّة ثانية ووضعها تحت المجهر.

ما إن اطلع الخبراء على عيّنة الدم حتّى لاحظوا أنها أصبحت متلاصقة ومتداخلة.

هذا التشوه في الخلايا عادة ما يؤدي إلى تباطؤ تدفق الدم إلى الأنسجة وبالتالي تراجع مستوى الأكسجين في كامل أنسجة الجسم.

هذا التلاصق والتداخل والتشوه في خلايا الدم عادة ما يحدث في حالات إصابة المرء بالسرطان.

الطبيب أوضح أن هذه الموجات لا تخرج فقط من الهواتف بل من الWi-Fi المنتشر في كل مكان والسيارات… الطبيب حذّر من أن هذه الموجات موجودة في أجوائنا طيلة الوقت من خلال الأجهزة الإلكترونية كافة.

كذلك ربط الطبيب ما بين التهاب الأسنان واللثة وأمراض القلب.

الطبيب ذهب إلى ما هو ابعد من ذلك حيث حذّر من عدد من المواد الكيمائية التي قد تؤثر على صحة الشرايين وبالتالي صحة القلب مثال تلك الموجودة في العطور والمواد البلاستيكية والمبيدات.

وبحسب الطبيب فقد أظهرت الدراسات أن وقود الطائرات هو أحد اسوء السموم الموجودة في المياه. كذلك حذّر الطبيب من أنواع معينة من المضادات الحيوية التي قد تؤثّر سلبًا أيضًا على سلامة القلب موضحًا أن هذه المضادات الحيوية قد تكون في عدد من المأكولات التي نتناولها مثال اللحوم وغيرها.

كذلك حذّر الطبيب من مادة ” بوتيل هيدروكسي تولوين ” (BHT). هذه المادة موجودة في عدد من الرقائق مثال رقائق الأرز الخالية من الغلوتين وغيرها من الرقائق. الطبيب قال إن هذه المادة مسرطنة.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5780 ثانية