خدمة ماء الحياة ولقاء الميلاد في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس / كركوك      احتفالية بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لرسامة حبرنا الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعيا لابرشية دير مار متى وتوابعها للسريان الارثوذكس      احتفالات أعياد الميلاد بالبصرة في غياب المسيحيين      الدراسة السريانية تعقد ندوة حول تقييم مناهج القراءة السريانية في بغداد      النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يزور المعهد الموسيقي الهنغاري      باشينيان يتحدث عن خطط حكومته المقبلة تجاه الفقر، الجيش والاستثمارات      فرع اربيل لاتحاد النساء الاشوري يقيم دورة حول (برنامج تعلم مهارات التعامل مع الطفل)      مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة يكرم السيدة باسكال وردا ضمن ثلاثين شخصية في العالم تقديرا وتثمينا لجهودها في ميدان حقوق الانسان      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة      شاهد.. أجواء الميلاد من داخل أكبر مغارة "دمشقية" لولادة السيد المسيح      الحلبوسي في أربيل للقاء كبار مسؤوليها بعد تفاقم خلاف "الحقائب الشاغرة"      قصف تركي على قضائي سنجار ومخمور في نينوى ونائب يطالب الرئاسات الثلاث بالتدخل      رغم تخطيه الأربعين.. يلعب لـ 28 ناديا!      رئيس وزراء استراليا يعد بقوانين أكثر صرامة ضد التمييز الديني      المخدرات تقتل أكثر من ألفي شخص في كندا      تحذير من موجة تهديدات بالقنابل في أنحاء الولايات المتحدة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين
| مشاهدات : 517 | مشاركات: 0 | 2018-11-21 01:17:53 |

من هم البدلاء المتاحين لمدرب المنتخب الوطني لتعويض جستن ميرام

 

عشتار تيفي كوم - العهد نيوز/

أربكت إصابة جستن ميرام، لاعب وسط المنتخب العراقي، وتأكد غيابه عن كأس أمم آسيا المقبلة، حسابات الجهاز الفني لأسود الرافدين، بقيادة المدرب سريتشكو كاتانيتش. وبات على المدرب إيجاد البديل على الفور، خاصة وأن ميرام، من العناصر المهمة في منتخب العراق، الذي يأمل في تحقيق نتائج مميزة في البطولة المقبلة. وفي هذا التقرير نرصد الخيارات المتاحة أمام كاتانيتش لاختيار بديل لجستن ميرام.

كرار جاسم

أحد الخيارات المهمة أمام كاتانيتش، هو اللاعب كرار جاسم، المحترف منذ أربعة مواسم في نفط عبادان الإيراني، والذي يقدم مستويات مميزة. والسبب وراء طرح اسم كرار يعود للخبرة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، لاسيما وأنه توج بلقب كأس آسيا عام 2007 مع المنتخب العراقي، الذي يحتاج إلى لاعب خبرة يخلف ميرام. وبالإضافة إلى ذلك، فإن  كرار يمتلك أسلوب لعب يناسب طريقة كاتانيتش.

بشار رسن

اللاعب الشاب، بشار رسن، المحترف في بيرسبوليس الإيراني، يعد أحد الخيارات المطروحة أمام المدرب للمشاركة أساسيا بدلا من جستن. وسبق للمدرب أن اختبر رسن، في البطولة الرباعية الدولية التي أقيمت في السعودية، وتحديدا في مباراة الأرجنتين، وظهر بمستوى جيد.

همام طارق

من الخيارات المتاحة أيضا، همام طارق، المحترف في صفوف استقلال طهران الإيراني. وعاد همام مؤخرا لقائمة العراق، وتعد فرصته كبيرة في التواجد بالتشكيلة الأساسية خاصة وأنه يلعب بقدمه اليسرى، ويملك خبرة كافية في مواجهة المنتخبات الآسيوية.

علي حصني

يعد الخيار الأبرز لتعويض جستن ميرام، هو علي حصني، لاعب القوة الجوية، حيث يقدم مستوى مميز هذا الموسم مع فريقه، وتوج معه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، وواحد من أبرز اللاعبين المهاريين ويعد مفتاح لعب مميز على الجانب الأيسر.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7136 ثانية