كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 586 | مشاركات: 0 | 2018-11-21 01:17:53 |

من هم البدلاء المتاحين لمدرب المنتخب الوطني لتعويض جستن ميرام

 

عشتار تيفي كوم - العهد نيوز/

أربكت إصابة جستن ميرام، لاعب وسط المنتخب العراقي، وتأكد غيابه عن كأس أمم آسيا المقبلة، حسابات الجهاز الفني لأسود الرافدين، بقيادة المدرب سريتشكو كاتانيتش. وبات على المدرب إيجاد البديل على الفور، خاصة وأن ميرام، من العناصر المهمة في منتخب العراق، الذي يأمل في تحقيق نتائج مميزة في البطولة المقبلة. وفي هذا التقرير نرصد الخيارات المتاحة أمام كاتانيتش لاختيار بديل لجستن ميرام.

كرار جاسم

أحد الخيارات المهمة أمام كاتانيتش، هو اللاعب كرار جاسم، المحترف منذ أربعة مواسم في نفط عبادان الإيراني، والذي يقدم مستويات مميزة. والسبب وراء طرح اسم كرار يعود للخبرة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، لاسيما وأنه توج بلقب كأس آسيا عام 2007 مع المنتخب العراقي، الذي يحتاج إلى لاعب خبرة يخلف ميرام. وبالإضافة إلى ذلك، فإن  كرار يمتلك أسلوب لعب يناسب طريقة كاتانيتش.

بشار رسن

اللاعب الشاب، بشار رسن، المحترف في بيرسبوليس الإيراني، يعد أحد الخيارات المطروحة أمام المدرب للمشاركة أساسيا بدلا من جستن. وسبق للمدرب أن اختبر رسن، في البطولة الرباعية الدولية التي أقيمت في السعودية، وتحديدا في مباراة الأرجنتين، وظهر بمستوى جيد.

همام طارق

من الخيارات المتاحة أيضا، همام طارق، المحترف في صفوف استقلال طهران الإيراني. وعاد همام مؤخرا لقائمة العراق، وتعد فرصته كبيرة في التواجد بالتشكيلة الأساسية خاصة وأنه يلعب بقدمه اليسرى، ويملك خبرة كافية في مواجهة المنتخبات الآسيوية.

علي حصني

يعد الخيار الأبرز لتعويض جستن ميرام، هو علي حصني، لاعب القوة الجوية، حيث يقدم مستوى مميز هذا الموسم مع فريقه، وتوج معه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، وواحد من أبرز اللاعبين المهاريين ويعد مفتاح لعب مميز على الجانب الأيسر.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4760 ثانية