وفد من الكنيسة السريانية الارثوذكسية في سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في أربيل - عنكاوا      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية تلتقي بممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالاقليات / أربيل -عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد      الحوار… مسار وذكريات من مقابلة للبطريرك ساكو في كتاب مع الصحفية لورانس ديجويو      وفد مركزية مسيحيي المشرق بصحبة السيدة باسكال وردا يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو بمقر البطريركية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يستقبل مدير عام الشؤون الإدارية لمحو الامية في بغداد      بدء أعمال الجمعية العمومية لكاريتاس الدولية بمشاركة وفود من 152 دولة      مؤتمر مسيحي عربي مناهض لتحالف الأقليات قريباً      لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      بيان من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة ذكرى ثورة كولان الوطنية      مجلس الأمن الدولي يصدر قراره (2470) بخصوص العراق      كوردستان تحظر استيراد الدجاج من 27 دولة      إيران تهدد: أسلحتنا السرية ستغرق السفن الأميركية بالخليج      "فواجع إفرست" لا تنتهي.. ومشاهد مؤلمة عند "سقف العالم"      ميسي يتصدر هدافي أوروبا للعام الثالث على التوالي      البابا فرنسيس يشدد على ضرورة العودة إلى ثقافة الحياة وثقافة الطفل      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية
| مشاهدات : 654 | مشاركات: 0 | 2018-11-21 01:17:53 |

من هم البدلاء المتاحين لمدرب المنتخب الوطني لتعويض جستن ميرام

 

عشتار تيفي كوم - العهد نيوز/

أربكت إصابة جستن ميرام، لاعب وسط المنتخب العراقي، وتأكد غيابه عن كأس أمم آسيا المقبلة، حسابات الجهاز الفني لأسود الرافدين، بقيادة المدرب سريتشكو كاتانيتش. وبات على المدرب إيجاد البديل على الفور، خاصة وأن ميرام، من العناصر المهمة في منتخب العراق، الذي يأمل في تحقيق نتائج مميزة في البطولة المقبلة. وفي هذا التقرير نرصد الخيارات المتاحة أمام كاتانيتش لاختيار بديل لجستن ميرام.

كرار جاسم

أحد الخيارات المهمة أمام كاتانيتش، هو اللاعب كرار جاسم، المحترف منذ أربعة مواسم في نفط عبادان الإيراني، والذي يقدم مستويات مميزة. والسبب وراء طرح اسم كرار يعود للخبرة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، لاسيما وأنه توج بلقب كأس آسيا عام 2007 مع المنتخب العراقي، الذي يحتاج إلى لاعب خبرة يخلف ميرام. وبالإضافة إلى ذلك، فإن  كرار يمتلك أسلوب لعب يناسب طريقة كاتانيتش.

بشار رسن

اللاعب الشاب، بشار رسن، المحترف في بيرسبوليس الإيراني، يعد أحد الخيارات المطروحة أمام المدرب للمشاركة أساسيا بدلا من جستن. وسبق للمدرب أن اختبر رسن، في البطولة الرباعية الدولية التي أقيمت في السعودية، وتحديدا في مباراة الأرجنتين، وظهر بمستوى جيد.

همام طارق

من الخيارات المتاحة أيضا، همام طارق، المحترف في صفوف استقلال طهران الإيراني. وعاد همام مؤخرا لقائمة العراق، وتعد فرصته كبيرة في التواجد بالتشكيلة الأساسية خاصة وأنه يلعب بقدمه اليسرى، ويملك خبرة كافية في مواجهة المنتخبات الآسيوية.

علي حصني

يعد الخيار الأبرز لتعويض جستن ميرام، هو علي حصني، لاعب القوة الجوية، حيث يقدم مستوى مميز هذا الموسم مع فريقه، وتوج معه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، وواحد من أبرز اللاعبين المهاريين ويعد مفتاح لعب مميز على الجانب الأيسر.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3631 ثانية