كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 964 | مشاركات: 0 | 2018-11-21 01:00:10 |

البابا فرنسيس يحيّي مبادرة بطريركية البندقية وهيئة مساعدة الكنيسة المتألمة للتـذكير بالمسيحيين المضطهدين في العالم

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

وجه قداسة البابا فرنسيس رسالة إلى بطريرك البندقية بمناسبة مبادرة مشتركة للبطريركية مع هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة، حيث تضاء أماكن عديدة في مدينة البندقية باللون الأحمر للتذكير بالمسيحيين المضطهدين في العالم.

في مبادرة مشتركة لبطريركية البندقية وهيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تضاء أهم الأماكن في المدينة مساء اليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني نوفمبر باللون الأحمر، وذلك للتذكير بالمسيحيين المضطهدين في العالم اليوم مع التركيز على المسيحية الباكستانية آسيا بيبي. وتأتي هذه المبادرة في إطار حج سنوي لشباب الأبرشية يقوده بطريرك البندقية المطران فرنشيسكو موراليا والذي وجه إليه لهذه المناسبة قداسة البابا فرنسيس رسالة تحمل توقيع أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بييترو بارولين. بدأت الرسالة بتحية الأب الأقدس للشباب المشاركين في الحج السنوي وفي المبادرة المشتركة مع هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة، ثم تحدثت عن أهمية إثارة انتباه الرأي العام إلى معاناة الكثير من المسيحيين بسبب إيمانهم، ونقلت رجاء البابا فرنسيس أن تحفز هذه المبادرة الجميع على الانتباه الضروري إلى التمييز الخطير الذي يتعرض له المسيحيون في مناطق عديدة من العالم. وذكّر أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان في الرسالة بالاضطهاد العنيف والاستهزاء الثقافي الذي يعاني منه تلاميذ يسوع، وذلك في تناقض مع حق أساسي للإنسان يجب الاعتراف به ألا وهو حق الحرية الدينية.

وتابعت الرسالة مؤكدة تشجيع البابا فرنسيس على الصلاة من أجل أن يصمد أخوتنا وأخواتنا المتألمون بقوة أمام التجربة، شاعرين بقرب الحضور المصلي والمعزي للجماعة الكاثوليكية بكاملها. وختمت الرسالة مؤكدة صلاة الأب الأقدس الذي يمنح الجميع بركته الرسولية مشجعا إياهم على أن يكونوا صناع مصالحة وسلام. 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6296 ثانية