خدمة ماء الحياة ولقاء الميلاد في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس / كركوك      احتفالية بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لرسامة حبرنا الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعيا لابرشية دير مار متى وتوابعها للسريان الارثوذكس      احتفالات أعياد الميلاد بالبصرة في غياب المسيحيين      الدراسة السريانية تعقد ندوة حول تقييم مناهج القراءة السريانية في بغداد      النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يزور المعهد الموسيقي الهنغاري      باشينيان يتحدث عن خطط حكومته المقبلة تجاه الفقر، الجيش والاستثمارات      فرع اربيل لاتحاد النساء الاشوري يقيم دورة حول (برنامج تعلم مهارات التعامل مع الطفل)      مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة يكرم السيدة باسكال وردا ضمن ثلاثين شخصية في العالم تقديرا وتثمينا لجهودها في ميدان حقوق الانسان      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة      شاهد.. أجواء الميلاد من داخل أكبر مغارة "دمشقية" لولادة السيد المسيح      الحلبوسي في أربيل للقاء كبار مسؤوليها بعد تفاقم خلاف "الحقائب الشاغرة"      قصف تركي على قضائي سنجار ومخمور في نينوى ونائب يطالب الرئاسات الثلاث بالتدخل      رغم تخطيه الأربعين.. يلعب لـ 28 ناديا!      رئيس وزراء استراليا يعد بقوانين أكثر صرامة ضد التمييز الديني      المخدرات تقتل أكثر من ألفي شخص في كندا      تحذير من موجة تهديدات بالقنابل في أنحاء الولايات المتحدة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين
| مشاهدات : 920 | مشاركات: 0 | 2018-11-21 01:00:10 |

البابا فرنسيس يحيّي مبادرة بطريركية البندقية وهيئة مساعدة الكنيسة المتألمة للتـذكير بالمسيحيين المضطهدين في العالم

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

وجه قداسة البابا فرنسيس رسالة إلى بطريرك البندقية بمناسبة مبادرة مشتركة للبطريركية مع هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة، حيث تضاء أماكن عديدة في مدينة البندقية باللون الأحمر للتذكير بالمسيحيين المضطهدين في العالم.

في مبادرة مشتركة لبطريركية البندقية وهيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تضاء أهم الأماكن في المدينة مساء اليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني نوفمبر باللون الأحمر، وذلك للتذكير بالمسيحيين المضطهدين في العالم اليوم مع التركيز على المسيحية الباكستانية آسيا بيبي. وتأتي هذه المبادرة في إطار حج سنوي لشباب الأبرشية يقوده بطريرك البندقية المطران فرنشيسكو موراليا والذي وجه إليه لهذه المناسبة قداسة البابا فرنسيس رسالة تحمل توقيع أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بييترو بارولين. بدأت الرسالة بتحية الأب الأقدس للشباب المشاركين في الحج السنوي وفي المبادرة المشتركة مع هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة، ثم تحدثت عن أهمية إثارة انتباه الرأي العام إلى معاناة الكثير من المسيحيين بسبب إيمانهم، ونقلت رجاء البابا فرنسيس أن تحفز هذه المبادرة الجميع على الانتباه الضروري إلى التمييز الخطير الذي يتعرض له المسيحيون في مناطق عديدة من العالم. وذكّر أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان في الرسالة بالاضطهاد العنيف والاستهزاء الثقافي الذي يعاني منه تلاميذ يسوع، وذلك في تناقض مع حق أساسي للإنسان يجب الاعتراف به ألا وهو حق الحرية الدينية.

وتابعت الرسالة مؤكدة تشجيع البابا فرنسيس على الصلاة من أجل أن يصمد أخوتنا وأخواتنا المتألمون بقوة أمام التجربة، شاعرين بقرب الحضور المصلي والمعزي للجماعة الكاثوليكية بكاملها. وختمت الرسالة مؤكدة صلاة الأب الأقدس الذي يمنح الجميع بركته الرسولية مشجعا إياهم على أن يكونوا صناع مصالحة وسلام. 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2385 ثانية