خدمة ماء الحياة ولقاء الميلاد في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس / كركوك      احتفالية بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لرسامة حبرنا الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعيا لابرشية دير مار متى وتوابعها للسريان الارثوذكس      احتفالات أعياد الميلاد بالبصرة في غياب المسيحيين      الدراسة السريانية تعقد ندوة حول تقييم مناهج القراءة السريانية في بغداد      النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يزور المعهد الموسيقي الهنغاري      باشينيان يتحدث عن خطط حكومته المقبلة تجاه الفقر، الجيش والاستثمارات      فرع اربيل لاتحاد النساء الاشوري يقيم دورة حول (برنامج تعلم مهارات التعامل مع الطفل)      مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة يكرم السيدة باسكال وردا ضمن ثلاثين شخصية في العالم تقديرا وتثمينا لجهودها في ميدان حقوق الانسان      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة      شاهد.. أجواء الميلاد من داخل أكبر مغارة "دمشقية" لولادة السيد المسيح      الحلبوسي في أربيل للقاء كبار مسؤوليها بعد تفاقم خلاف "الحقائب الشاغرة"      قصف تركي على قضائي سنجار ومخمور في نينوى ونائب يطالب الرئاسات الثلاث بالتدخل      رغم تخطيه الأربعين.. يلعب لـ 28 ناديا!      رئيس وزراء استراليا يعد بقوانين أكثر صرامة ضد التمييز الديني      المخدرات تقتل أكثر من ألفي شخص في كندا      تحذير من موجة تهديدات بالقنابل في أنحاء الولايات المتحدة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين
| مشاهدات : 854 | مشاركات: 0 | 2018-11-21 00:57:09 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا رسميًّا من مجلس الشعب الأردني في مقرّ البطريركية في دمشق

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

مساء يوم الاثنين 19 تشرين الثاني 2018، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وفدًا رسميًّا من مجلس الشعب الأردني، وذلك في مقرّ البطريركية في باب توما بدمشق.
تقدّم الوفد سعادة السيد عبد الكريم الدغمي، عضو مجلس الشعب الأردني. ورافق الوفد أيضًا بعثة شرف من الدولة السورية يتقدّمها السيد بطرس مرجانة، رئيس لجنة الشؤون العربية والخارجية والمغتربين.
في كلمته، رحّب قداسة سيدنا البطريرك بالوفد الضيف وعرض لهم الوضع الحالي في سوريا والتقدّم الأمني الكبير الذي تشهده البلاد يومًا بعد يوم، متمنّيًا أن يزيد التعاون بين الأردن وسوريا خاصّةً بعدما أعيد فتح الحدود البرّية بين البلدين.
وعرض قداسته لدور الكنيسة خلال الأزمة والمشاريع التي تقوم بها البطريركية من أجل تحفيز أبناء الكنيسة على البقاء في وطنهم.
بدوره، شكر سعادة السيد الدغمي قداسته على حفاوة الاستقبال، مشدّدًا معبّرًا عن عجبه وارتياحه لمعاينة الأوضاع في سوريا والاطلاع على حقيقة ما يجري عن قرب.
حضر الاجتماع أيضًا صاحبا النيافة المطرانان: مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، ومار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، والأب الربان جاك يعقوب، مدير دائرة خدمة الشبيبة البطريركية.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6429 ثانية