الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      زيارة وزير الدولة الهنكارية الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف      عضو مجلس النواب العراقي الاستاذ هوشيار قرداغ يزور منتدى عنكاوا للفنون      لبنان يودّع البطريرك الماروني السابق صفير بحضور رسمي وشعبي حاشد      مكوّنات نينوى تحتفل برمضان مع المسلمين في قضاء الحمدانية      الدراسة السريانية تستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد      العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة      قاسم سليماني في العراق "إستعدادا" للحرب      الولايات المتحدة تنهي المعاملة التجارية التفضيلية الممنوحة لتركيا      بعد ليلة دامية في النجف.. اتساع رقعة الاحتجاجات في المدن العراقية      نيمار يتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبله
| مشاهدات : 642 | مشاركات: 0 | 2018-11-20 01:45:53 |

أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين

 

عشتارتيفي كوم- دي ام سي نيوز/

 

قال رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون، إنه من المرجح أن تخفض بلاده من حصتها فيما يتعلق باستقبال المهاجرين بسبب أن المدن الأسترالية باتت "مكتظة".

وألقى موريسون خطابا في وقت متأخر من يوم أمس الاثنين، قال فيه إن حكومته ستحاول خفض الحد الأقصى البالغ 190 ألف مهاجر دائم بنحو 30 ألف مهاجر.

وقال إن سيدني وملبورن، أكبر مدينتين في البلاد، كانتا ضحيتين "لنجاحنا .. الطرق مزدحمة والحافلات والقطارات والمدارس مكتظة".

وأضاف: "في سيدني، شكل المهاجرون حوالي 70 % من النمو السكاني في العام الماضي. ولعب النمو السكاني دورا رئيسيا في نجاحنا الاقتصادي. لكنني أعرف أيضًا أن الأستراليين في مدننا الكبرى قلقون بشأن السكان. يقولون يكفي هذا".

وبلغ عدد المهاجرين الذين استقروا في أستراليا خلال 12 شهرًا حتى 30 حزيران/يونيو 160 ألفا، أي أقل بكثير من الحد الأقصى المسموح به.

وقال رئيس الوزراء: "نحن نستقبل أعدادا تقل بمقدار 30 ألفا عما كان ... وأعتقد أنه من المرجح أن ينتهي هذا بإعادة النظر في الحد الأقصى للهجرة الدائمة في أستراليا. سيكون هذا توقعي".

وأعلن أنه سيطلب من رؤساء وزراء الولايات وضع خططهم السكانية ومناقشتها في اجتماع يعقد في 12 ديسمبر.

وقال موريسون، الذي يواجه انتخابات أيار/ مايو، إنه يجب النظر في "مشاعر المجتمع" عند اتخاذ القرار بشأن مستويات الهجرة.

وتظهر أحدث الأرقام أن 20% من المهاجرين الأستراليين يأتون من الهند، و 15 % من الصين و 9 % من بريطانيا. وفي عام 2017 ، تم منح 262 ألفا و 489 شخصا تأشيرة دائمة ومؤقتة، مما دفع سكان أستراليا إلى تجاوز حاجز 25 مليون نسمة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8788 ثانية