خدمة ماء الحياة ولقاء الميلاد في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس / كركوك      احتفالية بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لرسامة حبرنا الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعيا لابرشية دير مار متى وتوابعها للسريان الارثوذكس      احتفالات أعياد الميلاد بالبصرة في غياب المسيحيين      الدراسة السريانية تعقد ندوة حول تقييم مناهج القراءة السريانية في بغداد      النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يزور المعهد الموسيقي الهنغاري      باشينيان يتحدث عن خطط حكومته المقبلة تجاه الفقر، الجيش والاستثمارات      فرع اربيل لاتحاد النساء الاشوري يقيم دورة حول (برنامج تعلم مهارات التعامل مع الطفل)      مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة يكرم السيدة باسكال وردا ضمن ثلاثين شخصية في العالم تقديرا وتثمينا لجهودها في ميدان حقوق الانسان      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة      شاهد.. أجواء الميلاد من داخل أكبر مغارة "دمشقية" لولادة السيد المسيح      الحلبوسي في أربيل للقاء كبار مسؤوليها بعد تفاقم خلاف "الحقائب الشاغرة"      قصف تركي على قضائي سنجار ومخمور في نينوى ونائب يطالب الرئاسات الثلاث بالتدخل      رغم تخطيه الأربعين.. يلعب لـ 28 ناديا!      رئيس وزراء استراليا يعد بقوانين أكثر صرامة ضد التمييز الديني      المخدرات تقتل أكثر من ألفي شخص في كندا      تحذير من موجة تهديدات بالقنابل في أنحاء الولايات المتحدة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين
| مشاهدات : 553 | مشاركات: 0 | 2018-11-20 01:45:53 |

أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين

 

عشتارتيفي كوم- دي ام سي نيوز/

 

قال رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون، إنه من المرجح أن تخفض بلاده من حصتها فيما يتعلق باستقبال المهاجرين بسبب أن المدن الأسترالية باتت "مكتظة".

وألقى موريسون خطابا في وقت متأخر من يوم أمس الاثنين، قال فيه إن حكومته ستحاول خفض الحد الأقصى البالغ 190 ألف مهاجر دائم بنحو 30 ألف مهاجر.

وقال إن سيدني وملبورن، أكبر مدينتين في البلاد، كانتا ضحيتين "لنجاحنا .. الطرق مزدحمة والحافلات والقطارات والمدارس مكتظة".

وأضاف: "في سيدني، شكل المهاجرون حوالي 70 % من النمو السكاني في العام الماضي. ولعب النمو السكاني دورا رئيسيا في نجاحنا الاقتصادي. لكنني أعرف أيضًا أن الأستراليين في مدننا الكبرى قلقون بشأن السكان. يقولون يكفي هذا".

وبلغ عدد المهاجرين الذين استقروا في أستراليا خلال 12 شهرًا حتى 30 حزيران/يونيو 160 ألفا، أي أقل بكثير من الحد الأقصى المسموح به.

وقال رئيس الوزراء: "نحن نستقبل أعدادا تقل بمقدار 30 ألفا عما كان ... وأعتقد أنه من المرجح أن ينتهي هذا بإعادة النظر في الحد الأقصى للهجرة الدائمة في أستراليا. سيكون هذا توقعي".

وأعلن أنه سيطلب من رؤساء وزراء الولايات وضع خططهم السكانية ومناقشتها في اجتماع يعقد في 12 ديسمبر.

وقال موريسون، الذي يواجه انتخابات أيار/ مايو، إنه يجب النظر في "مشاعر المجتمع" عند اتخاذ القرار بشأن مستويات الهجرة.

وتظهر أحدث الأرقام أن 20% من المهاجرين الأستراليين يأتون من الهند، و 15 % من الصين و 9 % من بريطانيا. وفي عام 2017 ، تم منح 262 ألفا و 489 شخصا تأشيرة دائمة ومؤقتة، مما دفع سكان أستراليا إلى تجاوز حاجز 25 مليون نسمة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2896 ثانية