الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      زيارة وزير الدولة الهنكارية الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف      عضو مجلس النواب العراقي الاستاذ هوشيار قرداغ يزور منتدى عنكاوا للفنون      لبنان يودّع البطريرك الماروني السابق صفير بحضور رسمي وشعبي حاشد      مكوّنات نينوى تحتفل برمضان مع المسلمين في قضاء الحمدانية      الدراسة السريانية تستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد      العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة      قاسم سليماني في العراق "إستعدادا" للحرب      الولايات المتحدة تنهي المعاملة التجارية التفضيلية الممنوحة لتركيا      بعد ليلة دامية في النجف.. اتساع رقعة الاحتجاجات في المدن العراقية      نيمار يتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبله
| مشاهدات : 600 | مشاركات: 0 | 2018-11-20 01:43:18 |

كندا تغلق رسميا ملف استضافة أولمبياد 2026

© Sputnik . Alexey Filippov

 

عشتارتيفي كوم- سبوتنيك/

 

أغلق مجلس مدينة كالجاري الكندية ملف عرض استضافة أولمبياد 2026 الشتوي بشكل نهائي، يوم الاثنين، وذلك بعدما رفض سكان المدينة استضافة الدورة.

وصوت مجلس المدينة المؤلف من 15 عضوا بالإجماع على إغلاق الملف في إجراء شكلي بعد تصويت 56.4 في المئة من الناخبين بالرفض يوم الثلاثاء وهو ما أدى لانتهاء العرض فعليا، وفقا لوكالة "رويترز".

وشهد الاستفتاء إقبالا كبيرا، وأدلى 304 آلاف شخص بأصواتهم في انعكاس للاهتمام بالاقتراع.

وظل العرض قضية حساسة حتى قبل الاستفتاء خاصة بعد تصويت المجلس بفارق ضئيل الشهر الماضي على مواصلة العملية وطرحها على الناخبين في اقتراع عام.

وكانت المدينة الواقعة في غرب كندا استضافت الأولمبياد الشتوي عام 1988.

ووجهت نتيجة الاستفتاء لطمة أخرى للجنة الاولمبية الدولية التي تابعت تراجعا دراميا في الاهتمام باستضافة الأولمبياد مع ارتفاع تكاليف التنظيم بشكل كبير.

وبعد نتيجة استفتاء كالجاري، تبقى فقط عرض ستوكهولم السويدية وعرض إيطالي مشترك بين ميلانو وكورتينا دامبيتسو.

وانسحبت مدن سيون السويسرية وسابورو اليابانية وجراتس النمساوية في وقت سابق هذا العام، بينما استبعدت اللجنة الاولمبية الدولية مدينة أرضروم التركية من السباق الشهر الماضي.

وستختار اللجنة الاولمبية الدولية المدينة الفائزة في يونيو/ حزيران 2019.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6062 ثانية