كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 698 | مشاركات: 0 | 2018-11-19 07:29:57 |

المياه تضر بالصحة!

 

عشتارتيفي كوم- أين/

 

وجد الأطباء أن الشرب المفرط للمياه يضر بالصحة.

حيث تقوم الكلى بمعالجة كمية 800-1000 ملليلتر من الماء في الساعة، وإذا تجاوزت هذا المقدار سيختل توازن الصوديوم في الجسم، الذي يجعل من الصعب تنظيم ضغط الدم، وهذا يمكن أن يؤذي وظائف الدماغ ويؤدي إلى الغيبوبة وحتى الموت، بحسب ما نقله "بيزنس إينسايدر".
ويلاحظ الأطباء أن الإفراط في شرب الماء قد يكون بنفس خطورة عدم شربه، والأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الكلى أكثر عرضة.
وأكد البروفسور الفرنسي، فرانسوا شاست، سابقا، من جامعة باريس، أن شرب المياه بكثرة لا يسهل عمل الكلى على عكس ما هو شائع، كما أنه لا يستبعد السموم، وحتى أن الكلى لا يتم تنظيفها بشكل جيد وكل ما يحدث أن الأملاح المعدنية والفضلات يتم إذابتها في البول.
يشار إلى أن الجسم يحصل على الماء ليس فقط عن طريق الشرب، فالأطعمة مصدر جيد للترطيب مثل الخيار والبندورة والبرتقال والفاكهة والخضار، بالإضافة إلى الحليب والشوربة والأطعمة المسلوقة والمطبوخة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9445 ثانية