كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 883 | مشاركات: 0 | 2018-11-19 04:32:49 |

البابا يشدد على أهمية الاستسلام لمحبة الله والثقة برحمته

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

في ختام الاحتفال بالقداس وقبل أن يتناول طعام الغداء مع عدد كبير من الفقراء في قاعة بولس السادس بالفاتيكان تلا البابا فرنسيس ظهر اليوم الأحد صلاة التبشير الملائكي مع وفود الحجاج والمؤمنين.

تطرق البابا في كلمته إلى إنجيل هذا الأحد الذي يخبرنا كيف شاء الرب أن يُطلع تلاميذه على الأحداث المستقبلية، ودعاهم إلى عيش الحاضر، وأن يكونوا ساهرين ومستعدين للحظة التي ينبغي أن يؤدوا فيها حساباً على ما فعلوه في حياتهم. وأشار البابا إلى علامات نهاية الأزمنة التي تعيد إلى الأذهان ما جاء في سفر التكوين بشأن الشمس والقمر والنجوم، إذ سينطفئ نور الشمس في ذلك اليوم ليشع مكانه نور الرب يسوع الذي سيأتي بمجده ومع جميع القديسين. وسيشع وجهه محبة وسيظهر أمامه كل إنسان بحقيقته الكاملة.

بعدها أشار البابا إلى أن تاريخ البشرية ليس عبارة عن تتابع لأحداث لا مغزى منها، كما لا يمكن تفسيره في ضوء نظرة "قدرية"، كما ولو أن كل شيء هو عبارة عن قضاء وقدر. يقول يسوع في الإنجيل إن تاريخ الشعوب والأشخاص لديه غاية وهدف، ألا وهو اللقاء مع الرب، كما أننا لا نعرف الساعة التي سيأتي فيها ابن الإنسان، لكننا ندرك أن السماء والأرض ستزولان لكن كلام الرب لن يزول. وسيعلم كل واحد منا في ذلك اليوم ما إذا كان قد ترك كلمة ابن الله تنير وجوده الشخصي، أم أنه تغاضى عنها وقرر الاتكال على كلماته. لذا من الأهمية بمكان أن نستسلم لمحبة الآب واضعين ثقتنا برحمته. وذكّر البابا المؤمنين بأنه في ذلك اليوم لن تنفع الإنسانَ الوسائل الاقتصادية التي يعتقد أنها تسمح له بالحصول على ما يشاء، لأن كل ما سيبقى لديه هو ما إذا كان قد سمع كلمة الله وعمل بموجبها.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7664 ثانية