وفد من الكنيسة السريانية الارثوذكسية في سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في أربيل - عنكاوا      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية تلتقي بممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالاقليات / أربيل -عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد      الحوار… مسار وذكريات من مقابلة للبطريرك ساكو في كتاب مع الصحفية لورانس ديجويو      وفد مركزية مسيحيي المشرق بصحبة السيدة باسكال وردا يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو بمقر البطريركية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يستقبل مدير عام الشؤون الإدارية لمحو الامية في بغداد      بدء أعمال الجمعية العمومية لكاريتاس الدولية بمشاركة وفود من 152 دولة      مؤتمر مسيحي عربي مناهض لتحالف الأقليات قريباً      لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      بيان من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة ذكرى ثورة كولان الوطنية      مجلس الأمن الدولي يصدر قراره (2470) بخصوص العراق      كوردستان تحظر استيراد الدجاج من 27 دولة      إيران تهدد: أسلحتنا السرية ستغرق السفن الأميركية بالخليج      "فواجع إفرست" لا تنتهي.. ومشاهد مؤلمة عند "سقف العالم"      ميسي يتصدر هدافي أوروبا للعام الثالث على التوالي      البابا فرنسيس يشدد على ضرورة العودة إلى ثقافة الحياة وثقافة الطفل      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية
| مشاهدات : 936 | مشاركات: 0 | 2018-11-19 04:32:49 |

البابا يشدد على أهمية الاستسلام لمحبة الله والثقة برحمته

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

في ختام الاحتفال بالقداس وقبل أن يتناول طعام الغداء مع عدد كبير من الفقراء في قاعة بولس السادس بالفاتيكان تلا البابا فرنسيس ظهر اليوم الأحد صلاة التبشير الملائكي مع وفود الحجاج والمؤمنين.

تطرق البابا في كلمته إلى إنجيل هذا الأحد الذي يخبرنا كيف شاء الرب أن يُطلع تلاميذه على الأحداث المستقبلية، ودعاهم إلى عيش الحاضر، وأن يكونوا ساهرين ومستعدين للحظة التي ينبغي أن يؤدوا فيها حساباً على ما فعلوه في حياتهم. وأشار البابا إلى علامات نهاية الأزمنة التي تعيد إلى الأذهان ما جاء في سفر التكوين بشأن الشمس والقمر والنجوم، إذ سينطفئ نور الشمس في ذلك اليوم ليشع مكانه نور الرب يسوع الذي سيأتي بمجده ومع جميع القديسين. وسيشع وجهه محبة وسيظهر أمامه كل إنسان بحقيقته الكاملة.

بعدها أشار البابا إلى أن تاريخ البشرية ليس عبارة عن تتابع لأحداث لا مغزى منها، كما لا يمكن تفسيره في ضوء نظرة "قدرية"، كما ولو أن كل شيء هو عبارة عن قضاء وقدر. يقول يسوع في الإنجيل إن تاريخ الشعوب والأشخاص لديه غاية وهدف، ألا وهو اللقاء مع الرب، كما أننا لا نعرف الساعة التي سيأتي فيها ابن الإنسان، لكننا ندرك أن السماء والأرض ستزولان لكن كلام الرب لن يزول. وسيعلم كل واحد منا في ذلك اليوم ما إذا كان قد ترك كلمة ابن الله تنير وجوده الشخصي، أم أنه تغاضى عنها وقرر الاتكال على كلماته. لذا من الأهمية بمكان أن نستسلم لمحبة الآب واضعين ثقتنا برحمته. وذكّر البابا المؤمنين بأنه في ذلك اليوم لن تنفع الإنسانَ الوسائل الاقتصادية التي يعتقد أنها تسمح له بالحصول على ما يشاء، لأن كل ما سيبقى لديه هو ما إذا كان قد سمع كلمة الله وعمل بموجبها.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 6.5186 ثانية