الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      زيارة وزير الدولة الهنكارية الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف      عضو مجلس النواب العراقي الاستاذ هوشيار قرداغ يزور منتدى عنكاوا للفنون      لبنان يودّع البطريرك الماروني السابق صفير بحضور رسمي وشعبي حاشد      مكوّنات نينوى تحتفل برمضان مع المسلمين في قضاء الحمدانية      الدراسة السريانية تستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد      العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة      قاسم سليماني في العراق "إستعدادا" للحرب      الولايات المتحدة تنهي المعاملة التجارية التفضيلية الممنوحة لتركيا      بعد ليلة دامية في النجف.. اتساع رقعة الاحتجاجات في المدن العراقية      نيمار يتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبله
| مشاهدات : 569 | مشاركات: 0 | 2018-11-18 01:15:02 |

البرتغال تعبر إيطاليا إلى قبل نهائي أمم أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أصبحت البرتغال أول المتأهلين إلى الدور قبل النهائي لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بعدما فرضت التعادل بدون أهداف على مستضيفتها إيطاليا لتضمن صدارة المجموعة الثالثة بالدرجة الأولى.

وسيطرت إيطاليا على أول ساعة وأنقذ الحارس روي باتريسيو منتخب بلاده البرتغال إذ أبعد فرصتين من تشيرو ايموبيلي عندما كان مهاجم لاتسيو قريبا من التسجيل. كما أبعد ضربة رأس من لورينتسو بليغريني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتملك البرتغال سبع نقاط من ثلاث مباريات متقدمة بنقطتين عن إيطاليا التي أنهت مبارياتها. وتأكد هبوط بولندا التي تحل ضيفة على البرتغال في ختام مباريات المجموعة يوم الثلاثاء ولديها نقطة واحدة.

وهذه هي المرة الثانية خلال عام واحد التي يؤدي فيها التعادل بدون أهداف باستاد سان سيرو إلى خيبة أمل لإيطاليا إذ حدث ذلك أمام السويد في ملحق التصفيات الأوروبية لكأس العالم في نوفمبر الماضي.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9598 ثانية