الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      زيارة وزير الدولة الهنكارية الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف      عضو مجلس النواب العراقي الاستاذ هوشيار قرداغ يزور منتدى عنكاوا للفنون      لبنان يودّع البطريرك الماروني السابق صفير بحضور رسمي وشعبي حاشد      مكوّنات نينوى تحتفل برمضان مع المسلمين في قضاء الحمدانية      الدراسة السريانية تستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد      العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة      قاسم سليماني في العراق "إستعدادا" للحرب      الولايات المتحدة تنهي المعاملة التجارية التفضيلية الممنوحة لتركيا      بعد ليلة دامية في النجف.. اتساع رقعة الاحتجاجات في المدن العراقية      نيمار يتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبله
| مشاهدات : 615 | مشاركات: 0 | 2018-11-17 06:53:40 |

الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء

 

عشتارتيفي كوم- الغد بريس/

 

اكد نائب رئيس البرلمان بشير الحداد، يوم الجمعة، العمل على استقرار الاوضاع في العراق وبداية مرحلة الاعمار والبناء.

ونقل بيان لمكتب الحداد تلقت "الغد برس"، نسخة منه، قوله خلال اجتماعات الجمعية البرلمانية لدول الأعضاء في الناتو المنعقد حالياً في مدينة هاليفاكس الكندية، ان "عصابات داعش الارهابية الى اراضينا وما نتج عنه من تدمير وتخريب وحالات نفسية غير مستقرة عند المواطنين، يحتم على المؤسسات الحكومية الالتفات الى الجزء المهم"، مبينا "اهمية تفعيل دور التحالف لاستدراك الحالات الانسانية من خلال العمل الجاد".

واوضح الحداد بحسب البيان ان "العراق حقق انتصارات كبيرة على تنظيم داعش الارهابي بفضل تضحيات وشجاعة الجيش والحشد الشعبي وقوات البيشمركة، والتي اسفرت عن تحرير معظم المدن"، مؤكدا ان "الدورة الرابعة للبرلمان العراقي مع الحكومة الجديدة ستعمل سوية على استقرار الأوضاع وبداية لمرحلة الأعمار والبناء وأمن".

يشار الى ان الوفد العراقي برئاسة، نائب رئيس مجلس، النواب بشير الحداد حضر في وقت سابق يوم الجمعة، اجتماع "الناتو" في مدينة هاليفاكس الكندية.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.1070 ثانية