وفد من الكنيسة السريانية الارثوذكسية في سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في أربيل - عنكاوا      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية تلتقي بممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالاقليات / أربيل -عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد      الحوار… مسار وذكريات من مقابلة للبطريرك ساكو في كتاب مع الصحفية لورانس ديجويو      وفد مركزية مسيحيي المشرق بصحبة السيدة باسكال وردا يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو بمقر البطريركية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يستقبل مدير عام الشؤون الإدارية لمحو الامية في بغداد      بدء أعمال الجمعية العمومية لكاريتاس الدولية بمشاركة وفود من 152 دولة      مؤتمر مسيحي عربي مناهض لتحالف الأقليات قريباً      لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      بيان من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة ذكرى ثورة كولان الوطنية      مجلس الأمن الدولي يصدر قراره (2470) بخصوص العراق      كوردستان تحظر استيراد الدجاج من 27 دولة      إيران تهدد: أسلحتنا السرية ستغرق السفن الأميركية بالخليج      "فواجع إفرست" لا تنتهي.. ومشاهد مؤلمة عند "سقف العالم"      ميسي يتصدر هدافي أوروبا للعام الثالث على التوالي      البابا فرنسيس يشدد على ضرورة العودة إلى ثقافة الحياة وثقافة الطفل      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية
| مشاهدات : 1267 | مشاركات: 0 | 2018-11-17 01:09:49 |

ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد

 

عشتار تيفي كوم/

في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة في بغداد وبدعوة من السيدة اليس وولبول نائب الممثل الخاص للامم المتحدة للشؤون السياسية في العراق ، اجرت بعثة الامم المتحدة في بغداد جلسة حوارية لكافة مكونات كركوك تناولت الاوضاع في المحافظة والاستماع الى اراء مكوناتها من الكورد والتركمان والمسيحيين والعرب.

و جرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع وافضل السبل التي تصب في مصلحة كركوك كما طرح ممثلو المكون المسيحي ممثلا بالنائبة ريحان حنا و النائب السابق عماد يوحنا عن مقعد كركوك خلال الجلسة الحوارية مقترحات و حلول واقعية منها التمثيل العادل لكل المكونات في مؤسسات الدولة و حل مشاكل التجاوزات و اجراء انتخابات لمجلس المحافظة و تمثيل شعبنا الكلداني السرياني الاشوري فيها و في مفوضية الانتخابات.

كما نوقشت جميع الاراء من كل الاطراف من اجل تحسين الوضع و للحوار البناء و تهيئة الاجواء من اجل مستقبل كركوك و استقرارها من كافة النواحي الامنية و السياسية على ان لا يطغى طرف على طرف و اشاعة ثقافة العيش المشترك. هذا و من المقرر ان تستمر هذه القاءات والحوارات للوصول الى افضل السبل من اجل مستقبل المحافظة .

 

النائب في مجلس النواب العراقي

ريحان حنا ايوب










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.1801 ثانية