كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 701 | مشاركات: 0 | 2018-11-15 01:11:24 |

عملية قصف جوي تركية تودي بحياة ثلاثة مواطنين في قضاء العمادية

أقرباء الضحايا وهم في طريقهم لجلب الجثث

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أدت عملية قصف نفذتها طائرات حربية تركية إلى مقتل ثلاثة مواطنين في مجمع قدش التابع لقضاء العمادية بإقليم كوردستان.

وقال عماد يونس، وهو قريب أحد الضحايا، لشبكة رووداو الإعلامية: "الثلاثة من سكان قرية (أردنا) وكانوا قد انتقلوا إلى القرية لتربية مواشيهم، لكن القصف الجوي التركي قضى عليهم الليلة الماضية (14 تشرين الثاني 2018)".

وعن الحادث، قال مسؤول لجنة محلية سرسنك للحزب الديمقراطي الكوردستاني، رمضان ريكاني، لشبكة رووداو الإعلامية: "المواطنون: رمضان أحمد، دلوفان صالح، وإسماعيل حسن، أبناء قرية واحدة، اثنان منهم بيشمركة والثالث من كوادر حزبنا، كانوا في القرية يربون ماشيتهم، لكنهم قضوا في قريتهم الليلة الماضية".

وتبين الإحصائيات الرسمية أن 12 مواطناً من محافظة دهوك لقوا حتفهم خلال العام الحالي نتيجة عمليات القصف التركية كما أصيب ثلاثة مواطنين بجروح.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5151 ثانية