خدمة ماء الحياة ولقاء الميلاد في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس / كركوك      احتفالية بمناسبة الذكرى الثالثة عشر لرسامة حبرنا الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعيا لابرشية دير مار متى وتوابعها للسريان الارثوذكس      احتفالات أعياد الميلاد بالبصرة في غياب المسيحيين      الدراسة السريانية تعقد ندوة حول تقييم مناهج القراءة السريانية في بغداد      النص الكامل لقانون H.R.390 الموقّع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يزور المعهد الموسيقي الهنغاري      باشينيان يتحدث عن خطط حكومته المقبلة تجاه الفقر، الجيش والاستثمارات      فرع اربيل لاتحاد النساء الاشوري يقيم دورة حول (برنامج تعلم مهارات التعامل مع الطفل)      مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة يكرم السيدة باسكال وردا ضمن ثلاثين شخصية في العالم تقديرا وتثمينا لجهودها في ميدان حقوق الانسان      كلمة الكردينال ساكو من فيينا لمناسبة استقبال رئيس الجمهورية السيدة نادية مراد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة      شاهد.. أجواء الميلاد من داخل أكبر مغارة "دمشقية" لولادة السيد المسيح      الحلبوسي في أربيل للقاء كبار مسؤوليها بعد تفاقم خلاف "الحقائب الشاغرة"      قصف تركي على قضائي سنجار ومخمور في نينوى ونائب يطالب الرئاسات الثلاث بالتدخل      رغم تخطيه الأربعين.. يلعب لـ 28 ناديا!      رئيس وزراء استراليا يعد بقوانين أكثر صرامة ضد التمييز الديني      المخدرات تقتل أكثر من ألفي شخص في كندا      تحذير من موجة تهديدات بالقنابل في أنحاء الولايات المتحدة      بعد قرار المغرب المفاجئ.. مصر تتأهب للترشح لاستضافة كأس أمم إفريقيا      نيجيرفان البارزاني يستقبل نادية مراد ويبحثان أوضاع الكورد الإزيديين
| مشاهدات : 594 | مشاركات: 0 | 2018-11-15 00:39:33 |

الكشف عن عقوبة القائم بتلف الأموال العائدة للبنك المركزي

 

عشتارتيفي كوم- عين العراق نيوز/

 

أكد الخبير القانوني علي التميمي، الأربعاء، ان عقوبة القائم بتلف الأموال العائدة للبنك المركزي العراقي، هي السجن لسبع سنوات وفق القانون العراقي.

وقال التميمي، لـ"عين العراق نيوز"، ان "عقوبة إتلاف الاموال العائدة للبنك لمركزي العراقي، هي السجن ٧ سنوات".

وأضاف في حديثه المقتضب، أن "العقوبة حددتها المادة ٣٤٠ من قانون العقوبات لاحداث الضرر بأموال ومصالح الجهة التي يعمل بها الموظف".

وأثار موضوع ادراج محافظ البنك المركزي بالوكالة علي العلاق اسمه في المطبوع من العملة الجديدة لغطا واسعا داخل الأوساط السياسية والمختصين بهذا الجانب اذ عقد مجلس النواب العراقي جلسة مخصصة لمناقشة هذا الامر.

وقال محافظ البنك المركزي العراقي علي العلاق إن الامطار "اتلفت" نحو سبعة مليارات دينار (نحو ستة ملايين دولار) داخل مصرف الرافدين الحكومي.

وقال العلاق في مداخلة له خلال حضوره جلسة البرلمان يوم الاثنين إن مياه الامطار قد دخلت الى خزائن المصرف وتسببت بوقوع ضرر بالأوراق النقدية المخزونة في تلك الخزائن.

وتابع "في هذه الحالة مصرف الرافدين يطلب استبدال هذه الاوراق من قبل البنك المركزي"، مشيراً الى أن المصرف يحتفظ بوثائق تثبت صحة إصدار العملات التي تعرضت الى التلف.

وقال العلاق إن البنك المركزي وطبقاً لتعليماته ونظامه "يقوم باستبدال العملات عندما تتعرض الى التلف نتيجة للحوادث المختلفة كالغرق والحرق او أي شيء آخر".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3032 ثانية