الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      زيارة وزير الدولة الهنكارية الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف      عضو مجلس النواب العراقي الاستاذ هوشيار قرداغ يزور منتدى عنكاوا للفنون      لبنان يودّع البطريرك الماروني السابق صفير بحضور رسمي وشعبي حاشد      مكوّنات نينوى تحتفل برمضان مع المسلمين في قضاء الحمدانية      الدراسة السريانية تستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد      العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة      قاسم سليماني في العراق "إستعدادا" للحرب      الولايات المتحدة تنهي المعاملة التجارية التفضيلية الممنوحة لتركيا      بعد ليلة دامية في النجف.. اتساع رقعة الاحتجاجات في المدن العراقية      نيمار يتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبله
| مشاهدات : 670 | مشاركات: 0 | 2018-11-14 01:56:54 |

اكتشاف بيولوجي "غير مسبوق".. في عمق بحر ايرلندا (فيديو)

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

ذكر موقع "بيزنس إنسايدر" أنّ "طائرة بدون طيار التقطت صوراً لحضانة قرش نادرة على بعد 200 ميل، غرب اريلندا".

وأظهرت اللقطات وجود كميات كبيرة من بيض سمك القرش غير المغطى، إلى جانب أسراب كبيرة من القروش القطية".

وفي هذا الإطار، أوضح كبير العلماء في استبيان Searover، ديفيد أوسوليفان، في حديثٍ لصحيفة "الغارديان" البريطانية أنّ "هذا الاكتشاف يدل على أهمية توثيق الموائل البحرية الحساسة، وسوف يعطينا فهماً أفضل لبيولوجيا هذه الحيوانات الجميلة ووظائفها في النظام البيئي في المنطقة الحساسة بيولوجياً في أيرلندا".

وأضاف: "كان أمراً مذهلاً، وهو اكتشاف بيولوجي كبير، خصوصاً أنه لا يعرف سوى القليل جداً على نطاق عالمي عن دور الحضانة في أسماك القرش في أعماق البحار".

ويأتي هذا الاكتشاف خلال دراسة استقصائية أجرتها المؤسسة البحرية الايرلندية بالتعاون مع هيئة المساحة البيولوجية، والهدف منها إنشاء خرائط متكاملة للخصائص الفيزيائية الكيميائية البيولوجية لقاع البحر في المناطق القريبة من الشاطئ.

 

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8038 ثانية