المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      المدارس السريانية في اقليم كوردستان تحيي اليوم العالمي للغة الأم      مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 628 | مشاركات: 0 | 2018-11-14 01:56:54 |

اكتشاف بيولوجي "غير مسبوق".. في عمق بحر ايرلندا (فيديو)

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

ذكر موقع "بيزنس إنسايدر" أنّ "طائرة بدون طيار التقطت صوراً لحضانة قرش نادرة على بعد 200 ميل، غرب اريلندا".

وأظهرت اللقطات وجود كميات كبيرة من بيض سمك القرش غير المغطى، إلى جانب أسراب كبيرة من القروش القطية".

وفي هذا الإطار، أوضح كبير العلماء في استبيان Searover، ديفيد أوسوليفان، في حديثٍ لصحيفة "الغارديان" البريطانية أنّ "هذا الاكتشاف يدل على أهمية توثيق الموائل البحرية الحساسة، وسوف يعطينا فهماً أفضل لبيولوجيا هذه الحيوانات الجميلة ووظائفها في النظام البيئي في المنطقة الحساسة بيولوجياً في أيرلندا".

وأضاف: "كان أمراً مذهلاً، وهو اكتشاف بيولوجي كبير، خصوصاً أنه لا يعرف سوى القليل جداً على نطاق عالمي عن دور الحضانة في أسماك القرش في أعماق البحار".

ويأتي هذا الاكتشاف خلال دراسة استقصائية أجرتها المؤسسة البحرية الايرلندية بالتعاون مع هيئة المساحة البيولوجية، والهدف منها إنشاء خرائط متكاملة للخصائص الفيزيائية الكيميائية البيولوجية لقاع البحر في المناطق القريبة من الشاطئ.

 

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5945 ثانية