كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 1037 | مشاركات: 0 | 2018-11-14 00:45:56 |

رئيس الديوان يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام ديوان اوقاف الديانات

 

التقى السيد رعد كجه جي رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية السيد فؤاد حسين،يوم الثلاثاء المصادف 10تشرين الاول2018 .

وقدم الوفد الزائر وباسم المكونات الدينية التهاني الى السيد فؤاد حسين بمناسبة تسنمه منصبه الجديد ولحكومة جمهورية العراق بمناسبة تشكيلها متمنين له النجاح والتوفيق في عمله.

وبدوره تحدث رئيس الديوان عن الاعمال التي يقدمها الديوان من اعادة تأهيل الكنائس والمزارات والمنادي ودور العبادة الاخرى والجهود التي قدمت لاغاثة النازحين في مناطق نزوحهم، كما تمت مناقشة موازنة الديوان واحتاجاته المالية واعداد القوى العاملة فيه.

من جانبه شكر السيد فؤاد حسين وفد الديوان على تهانينه مشيرا ًالى اهمية تقوية وضع المكونات لانهم جزءاً مهما واساسي افي النسيج الاجتماعي للمجتمع العراقي، مؤكداً حرصه على دعم موازنة الديوان للحفاظ على الهوية الاصلية لابناء العراق بكل طوائفه واديانه مضيفا الى ان العراق فيه تعدد ديني وفكري وثقافي وهذا جزء من بناء وتركيبة المجتمع ويجب ان تسود ثقافة الاحترام والتعايش وان تترجم الى سياسات مالية واقتصادية مؤكدا تفائله بمستقبل العراق رغم التحديات  الكبيرة التي يواجهها.

وقد ضم الوفد كل من السيد شيروان آل اسماعيل مديرعام دائرة شؤون الايزيديين، المهندسة نادية فاضل مديرعام دائرة شؤون الصابئة المندائيين وكالة ، السيد كرابيت منسكان مديرعام دائرة شؤون المسيحيين وكالة والخورأسقف مارتن هرمز مدير قسم شؤون المواطنين.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6275 ثانية