كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 862 | مشاركات: 0 | 2018-11-13 00:34:01 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من تجمُّع المؤسّسات الخيرية الكاثوليكية للكنائس الشرقية في زيارته إلى مدرسة ملائكة السلام للنازحين العراقيين من أبناء الكنيسة السريانية الكاثوليكية، بيروت

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك الانطاكية/

 

بعد ظهر يوم الإثنين ١٢ تشرين الثاني ٢٠١٨، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، وفداً من تجمُّع المؤسّسات الخيرية الكاثوليكية للكنائس الشرقية ROACO، وذلك خلال زيارة الوفد لمدرسة ملائكة السلام للنازحين العراقيين من أبناء كنيستنا السريانية الكاثوليكية، بيروت.

    رافق الوفدَ في زيارته سيادةُ المطران جوزف سبيتيري السفير البابوي في لبنان، وضمّ الوفد إكليروساً وعلمانيين، يمثّلون مؤسّسات خيرية كاثوليكية في الفاتيكان وألمانيا وفرنسا وبلجيكا، من بينهم المونسنيور الخوراسقف باسكال كولنيش مدير العمل الكاثوليكي Œuvre d’Orientفي فرنسا، والأب قرياقس أمين هذه اللجنة في مجمع الكنائس الشرقية في الفاتيكان، والشمّاس منهل مخوّل من كنيستنا السريانية الكاثوليكية، ممثّلاً مؤسّسة التضامن مع مسيحيي الشرق في بلجيكا.

    رحّب غبطة أبينا البطريرك بأعضاء الوفد، شاكراً إيّاهم على محبّتهم واهتمامهم بمساعدة مسيحيي الشرق الذين يعانون محنة النزوح والتهجير القسري والإقتلاع من أرض الآباء والأجداد، وهم يبحثون عن بلد آمن يعيشون فيه بالطمأنينة وبكرامة إنسانية.

    وأكّد غبطته أنّ الأساس هو الشهادة للإيمان بالرب يسوع، مشدّداً على التمسّك بالعادات والتقاليد الأصيلة الموروثة عن الآباء والأجداد، ومنوّهاً إلى أهمّية الثقة بالرب يسوع القائل "لا تخف أيّها القطيع الصغير".

    وكانت مداخلات لعدد من أعضاء الوفد الذين أكّدوا على محبّتهم وتضامنهم واستعدادهم الدائم لمساعدة مسيحيي الشرق كي يتابعوا أداء الشهادة لإيمانهم بالرب يسوع رغم الظروف الصعبة والأيّام العصيبة التي يعانونها.

    وجال غبطة أبينا البطريرك مع أعضاء الوفد على عدد من صفوف المدرسة، والتقوا بالطلاب، واستمعوا إلى بعض نشاطاتهم وفعالياتهم، وعقدوا لقاءً مع بعض الأهالي.

    وقد رافق غبطتَه سيادةُ المطران مار يوحنّا جهاد بطّاح النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، والأب يوسف سقط المسؤول عن إرسالية العائلة المقدسة للنازحين العراقيين من كنيستنا السريانية الكاثوليكية، والشمّاس كريم كلش.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6794 ثانية