الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      زيارة وزير الدولة الهنكارية الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف      عضو مجلس النواب العراقي الاستاذ هوشيار قرداغ يزور منتدى عنكاوا للفنون      لبنان يودّع البطريرك الماروني السابق صفير بحضور رسمي وشعبي حاشد      مكوّنات نينوى تحتفل برمضان مع المسلمين في قضاء الحمدانية      الدراسة السريانية تستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد      العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة      قاسم سليماني في العراق "إستعدادا" للحرب      الولايات المتحدة تنهي المعاملة التجارية التفضيلية الممنوحة لتركيا      بعد ليلة دامية في النجف.. اتساع رقعة الاحتجاجات في المدن العراقية      نيمار يتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبله
| مشاهدات : 628 | مشاركات: 0 | 2018-11-12 06:48:14 |

القبض على متهمة بـدسّ إبر في الفراولة في استراليا

Reuters

 

عشتارتيفي كوم- BBC/

 

تم القبض على سيدة في ولاية كوينزلاند في استراليا بسبب ما يسمى بـ"هلع الفراولة" حيث وُجدت إبر خياطة داخل حبات الفراولة التي تُباع في الأسواق.

وقالت الشرطة إنه تم القبض على المتهمة البالغة من العمر 50 عاماً بعد تحقيق "طويل ومعقّد"، ويتوقع أن توجه لها مساء اليوم اتهامات لم يتم تحديدها بعد.

وكانت قد ظهرت أولى الحالات في كوينزلاند، حين نُقل رجل إلى المستشفى بسبب آلام في المعدة بعد تناوله الفراولة.

وكردة فعل على تكرار هذه الحوادث، رفعت الحكومة الاسترالية الحد الأعلى لعقوبة السجن بهذه التهمة إلى 10 - 15 عاماً.

وتعهد رئيس الوزراء الاسترالي سكوت موريسون بمحاسبة المسؤولين عن هذا قائلاً: "الموضوع ليس مزحة، أنتم تعرضون مصدر رزق الاستراليين الكادحين للضياع، وترعبون الأطفال. هذا جُبن وتلاعب".

وقد دعمت البلدية في كوينزلاند، التي تقدر قيمة قطاع إنتاج الفراولة فيها بـ 160 مليون دولار استرالي، المزارعَ المتضررة بمبلغ مليون دولار استرالي، كما وعدت بمكافأت بقيمة 100 ألف دولار استرالي لمن يوصل معلومات للقبض على الجُناة.

ومن المقرر أن تمثُل المتهمة، التي لم يُذكر اسمها، أمام محكمة بريسبين في عاصمة كوينزلاند يوم الاثنين.

وكان قد دار تحقيق على مستوى البلاد بعد أن اشتكى المتسوقون الذين صدموا بما تحتويه الفاكهة في سبتمبر/أيلول الماضي، فقد وصلت أكثر من 100 شكوى حول وجود إبر داخل حبات الفراولة، رغم أن بعض هذه الشكاوى مشكوك بأنها فقط للتقليد، أو خدع استُخدمت بهدف الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد اضطر المزارعون إلى رمي أطنان من الفراولة وسحب العديد من الدكاكين بضاعتها من تلك الفاكهة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5768 ثانية