صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 860 | مشاركات: 0 | 2018-11-09 00:44:02 |

ما فعلته هذه الكلبة بطفلة صغيرة لا يصدّق…انتبهوا جيداً إلى أولادكم

pixabay

 

عشتارتيفي كوم- اليتيا/

 

في مساء أحد الأيام، كانت نانا تشياتشاندا وطفلتها مايالا نائمتين نوماً هنيئاً عندما سمعت نانا فجأة ضجيجاً آتياً من القسم الخلفي من بيتها الكائن في ستوكتون، كاليفورنيا.

عبثاً كانت تحاول كلبة العائلة ساشا الدخول إلى المنزل لإعلام الجميع بأن حريقاً كبيراً يهدد حياتهم. فقفزت نانا وسمحت لساشا بالدخول. في تلك الأثناء، رأت الخطر الداهم.

قالت نانا: “في تلك اللحظة، فتحتُ الباب الخلفي، فدخلت ساشا مسرعةً نحو غرفة نومنا. نظرتُ إلى الأعلى ورأيتُ دخاناً أسود يتصاعد من بيت جارنا. رأيتُ النيران تخرج منه. ركضتُ إلى الغرفة حيث وجدت ساشا التي كانت تمسك بحفاض طفلتي وتجرها من السرير في محاولة لحمايتها”.

التهمت النيران البيت، لكن أفراد العائلة نجوا جميعاً. بعد الحادثة، عبرت نانا عن مشاعرها تجاه كلبتها قائلة: “أنا مدينة لها بكل شيء. من دونها، كنت سأبقى في الفراش وكانت الأمور ستأخذ مساراً أسوأ”.

الكلب صديق وفي للإنسان يتفاعل مع صاحبه ويحميه. كثيرون هم القديسون الذين أحبوا الحيوانات منهم فرنسيس الأسيزي، فيليبو نيري، أنطونيوس البادواني وغيرهم.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6954 ثانية