وفد جمعية الرحمة الكلدانية يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      الشرطة المجتمعية في محافظة نينوى تعيد قطعة أرض لصاحبها المسيحي بعد أن تم بيعها في زمن "داعش"      وزير الهجرة يبحث مع رئيس ديوان أوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية عودة النازحين والمهجرين إلى مناطقهم      الثقافة والفنون السريانية في "توثيق لهجات السوريث"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار يوسف، كنيسة مار اغناطيوس، الكرسي البطريركي، بيروت      المنظمة اليسوعية حول العالم تقيم حفلا للطلبة الخريجين من ابناء شعبنا /عنكاوا      بنس: الولايات المتحدة تقف مع العراق للقضاء على "داعش" ومساعدة المسيحيين والإيزيديين      جامعة كامبردج البريطانية تقيم ورشة عمل بالتعاون مع مؤسسات شعبنا الأكاديمية والثقافية للتدريب على توثيق اللهجات الآرامية الحديثة (سورث)      زيارة النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي لمكتب معلومات نينوى      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب      الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني: عقدنا اجتماعاً ناجحاً والأفق المنظور بات أكثر وضوحاً      عظام قرد قديم تعيد كتابة تاريخ الإنسان.. وتصحح "الغلطة"      السليمانية.. وفد من الديمقراطي يبحث مع الاتحاد تشكيلة حكومة إقليم كوردستان الجديدة      ألمانيا: حملة جديدة من الانتقادات ضد أوزيل بسبب دعوته أردوغان لحضور عقد زواجه
| مشاهدات : 1261 | مشاركات: 0 | 2018-11-07 05:28:29 |

لتفعيل دور حقوق الانسان في العراق : الجمعية العراقية تقيم ندوة حوارية في ديترويت

 

عشتار تيفي كوم/

في باكورة نشاطاتها بعد انتهى اعمال مؤتمرها الثامن بنجاح نظمت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية محاضرة قيمة في قاعة الجمعية المندائية في مدينة وورن بولاية مشيغان الامريكية للأستاذ عبد الخالق زنكنة  النائب السابق في مجلس النواب العراقي والمنسق العام للمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان تحت عنوان :

" دور منظمات حقوق الانسان في تعزيز الحركة الحقوقية في العراق "

 في البدء استهل سكرتير الجمعية حميد مراد الترحيب بالضيف القادم من الوطن وبالحضور المتنوع من الاطياف الاصيلة والمهتمين بالشأن العراقي .. ودعا الجميع للوقوف دقيقة صمت حدادا ً على ارواح شهداء العراق شهداء الحرية.

 بعدها تحدث رئيس الجمعية عقيل القفطان الذي ادار الندوة عن اهداف وتطلعات وفعاليات الجمعية في المرحلة المقبلة .. ثم قدم زنكنة محاضرته مسلطا ً الضوء على دور المنظمات العاملة في مجال حقوق الانسان والتحديات التي تواجهها ، ومفهوم عمل المنظمات المدنية ، كما تطرق عن الانتهاكات والتجاوزات التي يتعرض لها المواطنون العراقيون ، ثم استعرض واقع حقوق الانسان في العراق ..

بعدها فتح باب الحوار والنقاش والمداخلات للحضور الذين شاركوا بطرح العديد من الآراء والمقترحات التي تدعو الى نبذ كافة اشكال التطرف ونشر ثقافة التسامح وقبول الاخر والنهوض بواقع العراق نحو الافضل.  

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

 

www.ihrsusa.org













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8282 ثانية