بيان مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق حول حادث غرق العبارة في الموصل      قداسة البابا فرنسيس يعزي سكان مدينة الموصل والسلطات المدنية والدينية عن كارثة غرق العبارة في نهر دجلة      صاحبا النيافة والسيادة المطرانان آفاك اسادوريان ومار بشار متي وردة يزوران كنيسة الارمن الارثوذكس المشيدة حديثا في عنكاوا      بعد أن أحرقها وهدّمها داعش ، عادت الكنائس تكتّظ بالناس وإفتتاح كنيسة جديدة في مجمع التآخي في سهل نينوى      الرئيس اللبناني ميشال عون: مسيحيو الشرق على طاولة البحث مع الرئيس الروسي      الشماس روني بطرس إيرميا من كنيسة المشرق الآشورية يحصل على شهادة الماجستير من قسم اللغات السامية / جامعة برلين الحرة      اعلامي مصري: هل يمكن ان نرى ترانيم مسيحية بأي برلمان عربي تكريما للشهداء المسيحيين؟      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنعى ضحايا عبارة مدينة الموصل      المدير العام للدراسة السريانية يشارك في "المؤتمر الدولي الثاني للدراسات الارامية والسريانية في مصر والعالم"      المسيحيون المغاربة يطالبون بحقوقهم مع الإعلان عن زيارة البابا فرنسيس للبلاد نهاية الشهر الحالي      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا      100 قتيل في غرق عبارة الموصل وكوردستان تقدم الدعم والمساندة والمستشفيات وأقسام الطوارئ لاستقبال الضحايا      ’يحيا المسيح رجاؤنا‘.. عنوان الإرشاد الرسولي لسينودس الأساقفة حول الشباب      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز
| مشاهدات : 685 | مشاركات: 0 | 2018-11-07 01:00:27 |

فاضل ميراني: نيجيرفان البارزاني حافظ على إقليم كوردستان بدبلوماسيته وشجاعته

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

قال سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، فاضل ميراني، ان رئيس وزراء حكومة إقليم كوردستان قد حافظ على الإقليم بدبلوماسيته وشجاعته، مشيراً الى ان اهم أدواره كانت بعد إجراء الإستفتاء.

وذكر ميراني في مقابلة أجرته معه شبكة رووداو الإعلامية: "انا لا استطيع ان أوكد ترشيحه لمنصب رئاسة الحكومة رسمياً، ولكن " المنطق يقول إن السيد نيجيرفان هو المرشح الأبرز ليس للحزب الديمقراطي الكوردستاني وحده، بل أتصور أنه مرشح القوى الأخرى والجماهير أيضاً بفضل تجاربه، والكمال لله... فالله لم يبعث رسله كاملين".

وأضاف، "ان تجربة السيد نيجيرفان في الحكم سواء كرئيس أو نائب لرئيس الوزراء لا تخلو من نواقص، لكنها تحفل بالمكاسب، وأهم دور له هو دوره بعد الاستفتاء، حيث حافظ على الإقليم بدبلوماسيته".

مبيناً، بأنه "عندما توفي المأسوف على شبابه إدريس البارزاني (والد نيجيرفان البارزاني)، قال الرئيس مسعود البارزاني "لقد خسرت جبلاً كان يسند ظهري"، ولا شك أن كل ما ينجزه السيد نيجيرفان ونحن، لا يعني أنه يجري خارج ظل الرئيس البارزاني".

وأشار ميراني، بأن "القوة المنطقية التي يتمتع بها الحزب الديمقراطي الكوردستاني هي الرؤية الواقعية التي نراها، ولا شك أن مساندة الرئيس البارزاني، وشجاعة السيد نيجيرفان ودوره، هي جميعاً بلغت بالأمور إلى هنا بعدما تمنى أعداؤنا وخصومنا السياسيون يوماً غير هذا اليوم لنا، لكن هذا هو التاريخ ووجودنا في هذا الظل هو الذي جعلنا نحقق الانتصار في انتخابات الخامس من أيار وفي انتخابات إقليم كوردستان، ولله الحمد".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7468 ثانية