الوكالة الاميركية للتنمية الدولية تلتقي بممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالاقليات / أربيل -عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد      الحوار… مسار وذكريات من مقابلة للبطريرك ساكو في كتاب مع الصحفية لورانس ديجويو      وفد مركزية مسيحيي المشرق بصحبة السيدة باسكال وردا يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو بمقر البطريركية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يستقبل مدير عام الشؤون الإدارية لمحو الامية في بغداد      بدء أعمال الجمعية العمومية لكاريتاس الدولية بمشاركة وفود من 152 دولة      مؤتمر مسيحي عربي مناهض لتحالف الأقليات قريباً      لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      المبعوث الخاص للرئيس الروسي يؤكد دعم روسيا لدور الطوائف المسيحية في الشرق الأوسط      مجلس الأمن الدولي يصدر قراره (2470) بخصوص العراق      كوردستان تحظر استيراد الدجاج من 27 دولة      إيران تهدد: أسلحتنا السرية ستغرق السفن الأميركية بالخليج      "فواجع إفرست" لا تنتهي.. ومشاهد مؤلمة عند "سقف العالم"      ميسي يتصدر هدافي أوروبا للعام الثالث على التوالي      البابا فرنسيس يشدد على ضرورة العودة إلى ثقافة الحياة وثقافة الطفل      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية      ريال مدريد.. جملة واحدة يرددها الجميع داخل غرفة الملابس
| مشاهدات : 647 | مشاركات: 0 | 2018-11-07 00:51:43 |

كلوب يتحدث عن "الضربة القوية" وأخطاء ليفربول

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أقر يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، بمعاناته في العودة إلى أجواء المباراة بعدما تأخر "الحمر" في الشوط الأول بهدفين أمام "رد ستار" بلغراد الصربي، الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ميلان فاكوك من تسجيل ثنائية الفريق الصربي، الأمر الذي عقد الوضع داخل المجموعة الثالثة، ويتبقى للحمر مباراتين هامتين أمام نابولي وباريس سان جرمان، لحسم بطاقة المرور لدور ال 16.

وقال كلوب "كانت البداية قوية جدًا، وكان ذلك واضحًا. أراد رد ستار أن يرد بقوة على مباراة الذهاب، وهو ما فعلوه، أشركوا بضعة لاعبين جدد، لاعبين مهمين للغاية بالنسبة لهم من الواضح. كان فرصة في البداية، لو قام ستوريدج بتسجيلها لتغير سير اللقاء".

وأضاف مدرب ليفربول: "قمنا بمنحهم الكثير من الكرات الثابتة. وهو ما استغلوه في تسجيل الهدف الأول. هذا ليس أمرا رائعا في مباراة مثل هذه، في جو من هذا القبيل، في مثل هذه الموقف، كان عليك تقديم أداء أفضل. كانت ضربة قوية لنا، بالطبع".

وتابع المدرب الألماني: "حاولنا تغيير النتيجة في الشوط الثاني. كان لدينا بعض الفرص داخل منطقة الجزاء، ولكن دفاعهم قام بتشتيت الكرة. إذا كنا سجلنا أحد تلك الكرات، فإن كل شيء كان يمكن أن يتغير. لكننا لم نسجل. في الشوط الثاني."

وأضاف "كان من المنطقي إجراء بعض التغييرات، البعض قمنا به مضطرين والبعض بإرادتنا. في النهاية، من السهل القول إن الامر لم ينجح. بالطبع، نحن بحاجة للتأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى وإلا فإنه الامور ستكون صعبة للغاية المباراة القادمة صعبة وخارج ملعبنا، والمباراة الأخيرة هي مباراة أصعب في مواجهة نابولي على ملعبنا. علينا أن نحرص على تقديم أداءً جيدًا في باريس."

واختتم بالقول : "كانت هناك الكثير من اللحظات التي تمكننا فيها من السيطرة على اللقاء اليوم ولم نعدل النتيجة، لقد اتخذنا قرارات خاطئة. لا أعتقد أن هذا الأمر يتعلق باللعب على ملعبنا أو خارجه. سنتحدث عما حدث وسوف نعود لتقديم أداء أفضل بنسبة 100%، لكن بالنسبة إلى هذه الليلة لا يمكننا تغيير ما حدث، للأسف".

وكان ليفربول قد فاز برباعية نظيفة ذهابا في استاد أنفيلد الشهر الماضي.

ويتصدر ليفربول ونابولي المجموعة برصيد 6 نقاط، يليهما باريس سان جرمان بـ 5 نقطة ثم النجم الأحمر بـ 4 نقاط قبل جولتين على نهاية الدور الأول.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8875 ثانية