المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      غبطة المطران مار ميلس يرعى حفل مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويلز لعام 2019      البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال مريم العذراء في بغداد      مدير عام الدراسة السريانية يحضر ندوة للملفان د. بشير الطوري "السريانية تراث وحضارة " في عنكاوا      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل      البابا فرنسيس: السماء ليست بعيدة بعد الآن لأن هناك أم تنتظرنا عند عتبة السماء      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى 73 لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      إطلاق نار جديد في أمريكا، والضحايا هذه المرة من الشرطة
| مشاهدات : 679 | مشاركات: 0 | 2018-11-07 00:51:43 |

كلوب يتحدث عن "الضربة القوية" وأخطاء ليفربول

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أقر يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، بمعاناته في العودة إلى أجواء المباراة بعدما تأخر "الحمر" في الشوط الأول بهدفين أمام "رد ستار" بلغراد الصربي، الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ميلان فاكوك من تسجيل ثنائية الفريق الصربي، الأمر الذي عقد الوضع داخل المجموعة الثالثة، ويتبقى للحمر مباراتين هامتين أمام نابولي وباريس سان جرمان، لحسم بطاقة المرور لدور ال 16.

وقال كلوب "كانت البداية قوية جدًا، وكان ذلك واضحًا. أراد رد ستار أن يرد بقوة على مباراة الذهاب، وهو ما فعلوه، أشركوا بضعة لاعبين جدد، لاعبين مهمين للغاية بالنسبة لهم من الواضح. كان فرصة في البداية، لو قام ستوريدج بتسجيلها لتغير سير اللقاء".

وأضاف مدرب ليفربول: "قمنا بمنحهم الكثير من الكرات الثابتة. وهو ما استغلوه في تسجيل الهدف الأول. هذا ليس أمرا رائعا في مباراة مثل هذه، في جو من هذا القبيل، في مثل هذه الموقف، كان عليك تقديم أداء أفضل. كانت ضربة قوية لنا، بالطبع".

وتابع المدرب الألماني: "حاولنا تغيير النتيجة في الشوط الثاني. كان لدينا بعض الفرص داخل منطقة الجزاء، ولكن دفاعهم قام بتشتيت الكرة. إذا كنا سجلنا أحد تلك الكرات، فإن كل شيء كان يمكن أن يتغير. لكننا لم نسجل. في الشوط الثاني."

وأضاف "كان من المنطقي إجراء بعض التغييرات، البعض قمنا به مضطرين والبعض بإرادتنا. في النهاية، من السهل القول إن الامر لم ينجح. بالطبع، نحن بحاجة للتأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى وإلا فإنه الامور ستكون صعبة للغاية المباراة القادمة صعبة وخارج ملعبنا، والمباراة الأخيرة هي مباراة أصعب في مواجهة نابولي على ملعبنا. علينا أن نحرص على تقديم أداءً جيدًا في باريس."

واختتم بالقول : "كانت هناك الكثير من اللحظات التي تمكننا فيها من السيطرة على اللقاء اليوم ولم نعدل النتيجة، لقد اتخذنا قرارات خاطئة. لا أعتقد أن هذا الأمر يتعلق باللعب على ملعبنا أو خارجه. سنتحدث عما حدث وسوف نعود لتقديم أداء أفضل بنسبة 100%، لكن بالنسبة إلى هذه الليلة لا يمكننا تغيير ما حدث، للأسف".

وكان ليفربول قد فاز برباعية نظيفة ذهابا في استاد أنفيلد الشهر الماضي.

ويتصدر ليفربول ونابولي المجموعة برصيد 6 نقاط، يليهما باريس سان جرمان بـ 5 نقطة ثم النجم الأحمر بـ 4 نقاط قبل جولتين على نهاية الدور الأول.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7833 ثانية