الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 908 | مشاركات: 0 | 2018-11-06 01:20:27 |

فؤاد حسين يتسلم مهامه كوزير للمالية ويؤكد مساعي الوزارة لتطوير السياسة الاقتصادية

 

عشتار تيفي كوم - المربد/

تسلم وزير المالية، فؤاد حسين، اليوم الثلاثاء، مهام أعماله الرسمية في الوزارة بحضور وكيل الوزارة والمفتش العام والمدراء العامين والخبراء والمستشارين.

وقال بيان للدائرة الإعلامية للوزارة تلقى المربد نسخة منه إن الوزير اشار الى ان الوزارة ستسعى لاتباع نهج جديد تساهم من خلاله في تطوير السياسة الاقتصادية ومرحلة البناء والاعمار ومحاربة الفساد مع التاكيد على ضرورة انسجام هذه السياسات مع اهداف خطة التنمية الوطنية والتركيز على راس المال البشري في كل مايتعلق بمحاربة الفقر والتقليل من البطالة، فضلا عن التاكيد على ضرورة اعادة النظر في مشروع قانون الموازنة الاتحادية وبما ينسجم مع هذه التوجيهات.

واكد وزير المالية على "تبني وايجاد علاقة جيدة ومتوازنة وشفافة مع الاقليم مع تاكيده على ضرورة متابعة احتياجات المحافظات كافة وخاصة متابعة الوضع في محافظة البصرة كونها تعتبر الشريان الاساسي للاقتصاد العراقي وبالاضافة الى الاهتمام بمدينة الموصل من الناحية الاثرية والحضارية كونها تعكس الارث الحضاري للعراق عموما.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4045 ثانية