بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      كلارا عوديشو: رسالة تهنئة إلى شعب كوردستان كافة بمناسبة حلول عيد نوروز      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 1033 | مشاركات: 0 | 2018-11-06 01:20:27 |

فؤاد حسين يتسلم مهامه كوزير للمالية ويؤكد مساعي الوزارة لتطوير السياسة الاقتصادية

 

عشتار تيفي كوم - المربد/

تسلم وزير المالية، فؤاد حسين، اليوم الثلاثاء، مهام أعماله الرسمية في الوزارة بحضور وكيل الوزارة والمفتش العام والمدراء العامين والخبراء والمستشارين.

وقال بيان للدائرة الإعلامية للوزارة تلقى المربد نسخة منه إن الوزير اشار الى ان الوزارة ستسعى لاتباع نهج جديد تساهم من خلاله في تطوير السياسة الاقتصادية ومرحلة البناء والاعمار ومحاربة الفساد مع التاكيد على ضرورة انسجام هذه السياسات مع اهداف خطة التنمية الوطنية والتركيز على راس المال البشري في كل مايتعلق بمحاربة الفقر والتقليل من البطالة، فضلا عن التاكيد على ضرورة اعادة النظر في مشروع قانون الموازنة الاتحادية وبما ينسجم مع هذه التوجيهات.

واكد وزير المالية على "تبني وايجاد علاقة جيدة ومتوازنة وشفافة مع الاقليم مع تاكيده على ضرورة متابعة احتياجات المحافظات كافة وخاصة متابعة الوضع في محافظة البصرة كونها تعتبر الشريان الاساسي للاقتصاد العراقي وبالاضافة الى الاهتمام بمدينة الموصل من الناحية الاثرية والحضارية كونها تعكس الارث الحضاري للعراق عموما.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8114 ثانية