الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 1145 | مشاركات: 0 | 2018-11-05 02:33:22 |

منظمة شلومو للتوثيق : الكثير من الشواهد في الموصل بأن ما تعرض له المسيحيون إبادة جماعية

 

عشتار تيفي كوم/

الموصل / نينوى

زار وفد من منظمة شلومو للتوثيق مدينة الموصل يوم الثالث من تشرين الثاني  2018  للوقوف بما تعرض له المسيحيون من إبادة جماعية على يد تنظيم دولة الخلافة الاسلامية ( داعش الارهابي) ، فقد رصد الوفد الكثير من الشواهد وجمع الكثير من الوثائق التي خلفها تنظيم داعش الارهابي من أدلة جرمية التي اقترفها لإبادة الجنس البشري ومحو وإزالة الوجود المسيحي في العراق من خلال القتل والتهجير وعمليات التغيير الديموغرافي الى جانب طمس وتدمير جميع الشواهد والرموز الدينية والثقافية والتعليمية للمسيحيين في العراق .

هذا وقد شملت زيارة الوفد لمناطق عدة في الموصل حيث شملت مايلي :-

كنيسة مريم للارمن الارثوذكس / سوق الشعاريين/الميدان

مطرانية السريان الكاثوليك / سوق الشعاريين /الميدان

كنيسة الطاهرة  / سريان كاثوليك

مدرسة الطاهرة الابتدائية المختلطة

كنيسة سريان ارثوذكس

كنيسة مار يوسف للكلدان

كنيسة مريم الطاهرة للكلدان / محلة الشفاء

كنيسة الساعة للاباء الدومنيكان / الساعة

كنيسة ادفنتس للسبتيين / الدواسة

مدرسة الارمن الابتدائية المختلطة

نادي الشهيد سيروب الرياضي

والجدير بالذكر ان وفد منظمة شلومو للتوثيق كان ممثلا بكل من الاساتذة  شانت مراديان وطاهر سعيد متي وكامل زومايا  اعضاء الهيئة الادارية للمنظمة.















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6479 ثانية