وفد جمعية الرحمة الكلدانية يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      الشرطة المجتمعية في محافظة نينوى تعيد قطعة أرض لصاحبها المسيحي بعد أن تم بيعها في زمن "داعش"      وزير الهجرة يبحث مع رئيس ديوان أوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية عودة النازحين والمهجرين إلى مناطقهم      الثقافة والفنون السريانية في "توثيق لهجات السوريث"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار يوسف، كنيسة مار اغناطيوس، الكرسي البطريركي، بيروت      المنظمة اليسوعية حول العالم تقيم حفلا للطلبة الخريجين من ابناء شعبنا /عنكاوا      بنس: الولايات المتحدة تقف مع العراق للقضاء على "داعش" ومساعدة المسيحيين والإيزيديين      جامعة كامبردج البريطانية تقيم ورشة عمل بالتعاون مع مؤسسات شعبنا الأكاديمية والثقافية للتدريب على توثيق اللهجات الآرامية الحديثة (سورث)      زيارة النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي لمكتب معلومات نينوى      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب      الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني: عقدنا اجتماعاً ناجحاً والأفق المنظور بات أكثر وضوحاً      عظام قرد قديم تعيد كتابة تاريخ الإنسان.. وتصحح "الغلطة"      السليمانية.. وفد من الديمقراطي يبحث مع الاتحاد تشكيلة حكومة إقليم كوردستان الجديدة      ألمانيا: حملة جديدة من الانتقادات ضد أوزيل بسبب دعوته أردوغان لحضور عقد زواجه
| مشاهدات : 642 | مشاركات: 0 | 2018-11-05 00:57:47 |

أستراليا تسهل شروط "الفيزا".. وتستهدف المزارعين

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

سيتمكن الرّحّل وجميع زوار أستراليا، الذين يستغلون رحلتهم من أجل العمل وكسب المال، من البقاء في البلاد لفترة أطول، وذلك في إطار خطة حكومية لمساعدة المزارعين على سد النقص في الوظائف.

ويعاني الرّحّل في أستراليا من مشكلة تحتم عليهم ترك وظائفهم كل ستة أشهر بسبب انقضاء مدة التأشيرة، إلا أنه بعد هذه التعديلات، سيصبحون قادرين على مضاعفة مدة إقامتهم ثلاث مرات إذا قاموا بأعمال زراعية إضافية.

وسيستطيع كذلك سكان جزر المحيط الهادئ، الذين يشتغلون في الأعمال الموسمية (الزارعة والفلاحة)، البقاء فترة أطول بثلاثة أشهر في أستراليا.

وتمنح كانبرا تأشيرة خاصة مدتها 6 أشهر فقط لـ"السياح الذين يزورون البلاد من أجل الاشتغال -لمدة معينة- في الأعمال الموسمية". 

وقالت صحيفة "الغارديان" البريطانية إن هذا التغيير يأتي بعد معاناة أستراليا من نقص في اليد العاملة في مجال الفلاحة والزراعة.

وبالرغم من "تسهيل" التأشيرة الأسترالية الخاصة بالأعمال الموسمية، إلا أن رئيس الوزراء، سكوت موريسون، استبعد بشكل قاطع الدعوات إلى إلغاء الضريبة على هذا النوع من الزوار، لجذب مزيد من العمال الأجانب.

وقال موريسون "نحتاج لضمان حصولنا على أكبر عدد من العمال في مثل هذه الوظائف.. هذا التعديل هو كذلك لتحفيز الأستراليين على الاهتمام بهذا المجال والعمل فيه".

وزار 419 ألف شخص من "السياح العمال" أستراليا، العام الماضي، وأنفقوا نحو 920 مليون دولار في المدن الإقليمية.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6370 ثانية