صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 559 | مشاركات: 0 | 2018-11-04 01:58:44 |

بطاريات الهواتف الجديدة.. "الحقيقة الصاعقة"

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

بالرغم من أن شركات التكنولوجيا تصر في كل مرة على أن هواتفها الجديدة أفضل بكثير من نظيرتها السابقة، إلا أن دراسة حديثة كشفت العكس، خصوصا فيما يتعلق بإمكانيات البطارية.

وتوصلت الدراسة، التي أجرتها صحيفة "واشنطن بوست"، أن عمر البطارية في الهواتف الجديدة للعديد من الشركات تأثر سلبا كثيرا، مقارنة بالأجهزة القديمة.

وأجريت سلسلة من الاختبارات على 13 هاتفا، بما فيها "iPhone XS" و"Google Pixel 3"، لمعرفة مدى قوة البطارية وعمرها.

وكانت النتائج مثيرة، حيث أن بطارية آيفون XS نفذت قبل 21 دقيقة، مقارنة مع الهاتف السابق للشركة الأميركية آيفون X. 

وفي الوقت نفسه، انطفأ هاتف "بيكسل 3" قبل ساعة ونصف، مقارنة مع "بيكسل 2".

في المقابل، بدا "آيفون XR" مقاوما لعمر بطارية الهاتف السابق، إذ تفوق على آيفون X بنحو 3 ساعات.

وعزت الدراسة هذا التفوق إلى شاشة LCD التي اعتمدتها أبل في XR، التي لا تستهلك الكثير من الطاقة، مقارنة مع شاشة OLED المستخدمة في XS.

الهاتف الجديد لشركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية خالف، في استثناء نادر آخر، نتائج الدراسة، حيث استمر "نوت 9" الذي صدر في أغسطس، بالعمل 4 ساعات أكثر من "إس 9"، الذي طرح في الأسواق في فبراير.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6098 ثانية