بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      الشرطة المجتمعية في محافظة نينوى تعيد قطعة أرض لصاحبها المسيحي بعد أن تم بيعها في زمن "داعش"      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 1378 | مشاركات: 0 | 2018-11-02 03:56:17 |

وفد من رابطة المبدعين العراقيين للفنون الجميلة فرع البصرة يزور قناة عشتار الفضائية

 

عشتارتيفي كوم/

اعداد: قسم الاخبار

 

قام وفد من رابطة المبدعين العراقيين للفنون الجميلة فرع البصرة ممثلا بالسيدين (مهدي علوان المظفر) الباحث الموسيقي و (عيسى حسين الهاشم) المخرج التلفزيوني بزيارة قناة عشتار الفضائية، وكان باستقبالهم المدير العام للقناة رازميك مراديان وعدد من مدراء الاقسام فيها.

وجرى خلال اللقاء حديث بين الجانبين تناول العمل والذكريات في تلفزيون البصرة الذي تاسس منذ عام الف وتسعمئة وتسعة وستين.

وتحدث المدير العام للقناة عن هذه الزيارة مرحبا بالوفد قائلا: اتشرف بكم وبالعلاقة التي تكونت بيني وبينكم منذ ست واربعين سنة بالرغم من كل الظروف والصعوبات، كما تحدث عن دور قناة عشتار الفضائية قائلا اننا عملنا من اقصى الجنوب في البصرة والان نعمل في اقصى الشمال باربيل عنكاوا وان قناة عشتار الفضائية هي قناة عراقية لها خصوصية مسيحية والمشرف عليها هو الاستاذ سركيس اغاجان وتغطي احداث ونشاطات شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني كما ان الاستاذ سركيس هو الذي وجه ببناء واعمار قرى ابناء شعبنا التي تشاهدونها في هذه الخريطة التي هي امامكم.

من جانبه قدم الوفد الزائر شكره وتقديره للمدير العام للقناة على حسن الاستقبال كما قدم له شهادة تقديرية ووسام الرابطة للجهود التي بذلها في تلفزيون البصرة وقناة عشتار والجهد الهندسي للمحطات والقنوات الاذاعية والتلفزيونية المحلية والفضائية، وفي ختام اللقاء قام الوفد بجولة في اقسام القناة واطلع على جهود العاملين فيها معربا عن سعادته بهذه الزيارة واعجابه بالقناة التي هي في خدمة ابناء شعبنا داخل العراق وخارجه ولكل الاطياف والمذاهب والقوميات في العراق واقليم كوردستان.

























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9714 ثانية