بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      الشرطة المجتمعية في محافظة نينوى تعيد قطعة أرض لصاحبها المسيحي بعد أن تم بيعها في زمن "داعش"      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 564 | مشاركات: 0 | 2018-11-01 02:23:10 |

إسبانيا: نيمار يواجه عقوبة محتملة بالسجن قد تصل إلى ست سنوات

© أ ف ب | نجم كرة القدم البرازيلي نيمار خلال إحدى مباريات فريقه باريس سان جرمان

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

اعتبر القاضي الإسباني خوسيه ماريا فاسكيز هونروبيا الذي يشرف على التحقيق في مخالفات مفترضة في عملية انتقال نيمار إلى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عام 2013، الأربعاء أن النجم البرازيلي قد يواجه عقوبة بالسجن لمدة تتراوح بين أربع وست سنوات.

أعلن القاضي المشرف على التحقيق في مخالفات مفترضة في عملية انتقال نيمار إلى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عام 2013، أن النجم البرازيلي ربما يواجه عقوبة بالسجن قد تصل مدتها إلى ست سنوات.

وينتظر نيمار وذووه ورئيس برشلونة الحالي جوسيب ماريا بارتوميو وسلفه ساندرو روسل المحاكمة بتهم "فساد" في ضم المهاجم الحالي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي، من ناديه السابق سانتوس عام 2013.

ويتعين على بارتوميو، روسل وبرشلونة أن يمثلوا أمام القضاء أيضا بجريمة "الغش"، وكذلك النادي السابق لنيمار في البرازيل، نادي سانتوس ورئيسه السابق أوديليو رودريغيش فيليو.

وفتحت القضية بناء على شكوى تقدمت بها مجموعة "دي آي إس" البرازيلية، التي كانت تملك جزءا من حقوق اللاعب، بعدما اعتبرت نفسها متضررة من عملية الانتقال إلى النادي الكاتالوني.

اعتبر القاضي خوسيه ماريا فاسكيز هونروبيا الأربعاء أنه بحسب الاتهام المقدم من قبل المجموعة البرازيلية بـ"الفساد والغش"، "قد تتراوح العقوبة التي قد تفرض مبدئيا (على نيمار)، بين أربع وست سنوات".

وبما أن العقوبة قد تتجاوز خمس سنوات، أشار هونروبيا إلى أنه يجب أن يتولى ثلاثة قضاة محاكمة اللاعب، وقد عرض القضية على الغرفة الجزائية التابعة للمحكمة الوطنية في إسبانيا.

وقالت السلطات الإسبانية في أيار/مايو 2017 إن على نيمار أن يخضع للمحاكمة، من دون أن تحدد موعدا لها بعد.

وبدأ التحقيق في القضية في كانون الثاني/يناير 2014 بعدما تبين وجود تناقض في بعض المستندات التي طلبتها السلطات. وأقر نادي برشلونة بداية بدفع 57,1 مليون يورو (40 مليونا لعائلة اللاعب و17,1 لناديه السابق سانتوس)، مقابل الحصول على خدماته، لكن بحسابات القضاء الإسباني، وصلت قيمة الصفقة إلى 83 مليونا على الأقل.

واعتبرت مجموعة "دي آي إس" التي حصلت على 6 ملايين من المبلغ الذي دفع للنادي البرازيلي، أن برشلونة ونيمار اتفقا على إخفاء القيمة الحقيقية لهذه الصفقة.

وطالبت النيابة العامة بسجن نيمار عامين. وقال اللاعب أمام القاضي إنه أتى إلى إسبانيا للعب كرة القدم فقط، وأن ثقته عمياء بوالده وكيل أعماله.

وانتقل نيمار في صيف 2017 من برشلونة إلى باريس سان جرمان الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وجعلت منه أغلى لاعب في العالم.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6567 ثانية