بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      الشرطة المجتمعية في محافظة نينوى تعيد قطعة أرض لصاحبها المسيحي بعد أن تم بيعها في زمن "داعش"      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 722 | مشاركات: 0 | 2018-10-30 02:27:22 |

تحذيرات من محاولة إدخال "كبد دجاج" مسرطن إلى العراق

تحذيرات من محاولة إدخال "كبد دجاج" مسرطن إلى العراق

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

حذرت النائب عالية نصيف، اليوم الثلاثاء، من محاولة إدخال "كبد دجاج" مسرطن إلى العراق، مطالبة الجهات المعنية بالتدخل العاجل وضبط هذه الشحنة.

وقالت نصيف في بيان تلقت شبكة رووداو الإعلامية، نسخة منه، إن "هناك شحنة من كبد الدجاج الصيني المسرطن مكتوب على أغلفتها أنها ماليزية المنشأ تحمل اسم (اللؤلؤة) يحاول ضعاف النفوس إدخالها عبر ميناء أم قصر، ضمن مسلسل المتاجرة بأرواح العراقيين من أجل السحت الحرام".

وأضاف البيان: "لقد سبق وأن حذرنا عدة مرات سابقاً من شحنات مماثلة وأصدرنا عدة بيانات وأطلقنا نداءات للحيلولة دون دخول هذه السموم الى الأسواق العراقية ووصولها الى المستهلك، فالقضية في غاية الخطورة ولو حصلت في أية دولة اخرى لاعتبروها شبيهة بعملية إرهابية تهدف الى القتل الجماعي".

وطالبت نصيف رئاسة الوزراء وجهاز الأمن الوطني وهيئة النزاهة والجهات المعنية بـ"التدخل العاجل وضبط هذه الشحنة ومحاسبة من حاولوا إدخالها الى البلد".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5657 ثانية