المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      أبرشية بغداد: أملاك المسيحيين تتعرض للمصادرة والاستحواذ من قبل متنفذين      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في قداس اليوبيل الذهبي لتدشين كنيسة سيّدة فاتيما بحيّ القصور، دمشق      نصار الربيعي يستقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية      في عيد الرابطة السريانية 43، حبيب افرام: هل نيأس من الوطن؟      العثور على أرمينيا الخاصة بي.. قرن بعد الإبادة الجماعية      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) تعقد الاجتماع الثاني مع ممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالأقليات / اربيل- عنكاوا      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية      الكشف عن "أسوأ سنة" مرت على الأرض على الإطلاق      تاريخ المسرح العراقي مع الفنان الرائد يحيى فائق في مشيكان الامريكية      البابا يشدد على أهمية الاستسلام لمحبة الله والثقة برحمته      وزارة كهرباء إقليم كوردستان ترفع إنتاج الطاقة على مراحل
| مشاهدات : 637 | مشاركات: 0 | 2018-10-30 02:27:22 |

تحذيرات من محاولة إدخال "كبد دجاج" مسرطن إلى العراق

تحذيرات من محاولة إدخال "كبد دجاج" مسرطن إلى العراق

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

حذرت النائب عالية نصيف، اليوم الثلاثاء، من محاولة إدخال "كبد دجاج" مسرطن إلى العراق، مطالبة الجهات المعنية بالتدخل العاجل وضبط هذه الشحنة.

وقالت نصيف في بيان تلقت شبكة رووداو الإعلامية، نسخة منه، إن "هناك شحنة من كبد الدجاج الصيني المسرطن مكتوب على أغلفتها أنها ماليزية المنشأ تحمل اسم (اللؤلؤة) يحاول ضعاف النفوس إدخالها عبر ميناء أم قصر، ضمن مسلسل المتاجرة بأرواح العراقيين من أجل السحت الحرام".

وأضاف البيان: "لقد سبق وأن حذرنا عدة مرات سابقاً من شحنات مماثلة وأصدرنا عدة بيانات وأطلقنا نداءات للحيلولة دون دخول هذه السموم الى الأسواق العراقية ووصولها الى المستهلك، فالقضية في غاية الخطورة ولو حصلت في أية دولة اخرى لاعتبروها شبيهة بعملية إرهابية تهدف الى القتل الجماعي".

وطالبت نصيف رئاسة الوزراء وجهاز الأمن الوطني وهيئة النزاهة والجهات المعنية بـ"التدخل العاجل وضبط هذه الشحنة ومحاسبة من حاولوا إدخالها الى البلد".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2649 ثانية