غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في عمّان ... غدًا      وفد من الدراسة السريانية يزور المطرانين جان سليمان وافاك اسادوريان في بغداد      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50      كلمة صاحب الغبطة والنّيافة مار بشاره بطرس الرّاعي افتتاح اللّقاء التّشاوريّ مع رؤساء الكتل النّيابيّة والنوّاب الموارنة      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟
| مشاهدات : 559 | مشاركات: 0 | 2018-10-30 02:19:19 |

رسميا.. ريال مدريد يقيل مدربه لوبيتيغي ويوكل المهمة لسولاري مؤقتا

Globallookpress

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أعلن ريال مدريد رسميا إقالة مدربه جولين لوبيتيغي، وذلك بعد يوم من الهزيمة الساحقة التي مني بها أمام غريمه التقليدي برشلونة (1-5)، في الجولة العاشرة من الدور الإسباني لكرة القدم.

وقال ريال مدريد في بيان له، اليوم الاثنين، عبر موقعه الرسمي "وافق مجلس إدارة ريال مدريد، في اجتماعه اليوم 29 أكتوبر 2018، على إنهاء العقد الذي ربط المدرب جولين لوبيتيغي بالنادي. ويهدف هذا القرار، الذي تم تبنيه من أعلى مستويات المسؤولية، إلى تغيير ديناميكية الفريق الأول، حتى تكون جميع أهداف هذا الموسم قابلة للتحقيق".

وأوضح البيان: "مجلس الإدارة يُدرك أن هناك تناقضا كبيرا بين جودة لاعبي النادي، إذ تم ترشيح 8 لاعبين لجائزة الكرة الذهبية، وهو أمر غير مسبوق في تاريخ النادي، وبين النتائج التي يحققها الفريق مؤخرا".

واختتم البيان: "يتوجه النادي بالشكر لجولين لوبيتيغي وجهازه الفني بأكمله على جهودهم وعملهم، ويتمنى لهم الأفضل خلال مسيرتهم. وسيتم الاعتماد مؤقتا على سانتياغو سولاري، الذي سيقود الفريق الأول بداية من يوم غد الثلاثاء".

وجاءت إقالة جولين لوبتيغي من منصبه بعد يوم من الهزيمة الساحقة التي مني بها الميرنجي أمام برشلونة (1-5) في الكلاسيكو، الذي جمعهما أمس الأحد، على ملعب "كامب نو".

ويقبع ريال مدريد، الذي لم يذق طعم الفوز في آخر 5 مباريات، في المركز التاسع، برصيد 14 نقطة فقط، بفارق 7 نقاط عن المتصدر غريمه التقليدي برشلونة، حامل اللقب.

وكان ريال مدريد قد أعلين تعيين جولين لوبتيغوي، الذي كان مدربا لمنتخب إسبانيا، وذلك قبل ثلاثة أيام فقط من خوض الماتادور أول مباراة له ضمن نهائيات بطولة كأس العالم 2018، ضد نظيره البرتغالي (3-3)، وذلك في إطار منافسات المجموعة الثانية (B).

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن إقالة لوبتيغوي، بعد ساعات من الإعلان عن تعيينه مدربا جديدا لفريق ريال مدريد خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، وتعيين فرناندو هييرو مدربا للماتادور في مونديال روسيا 2018.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3885 ثانية