بالصور.. قداس الارمن الأرثوذكس في كنيسة القديسة مريم العذراء / بغداد - الميدان      منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      كتلة الحزب الديموقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي: وزارة الهجرة ستذهب إلى الأقليات (المسيحية)      جهود لاستعادة أملاك المسيحيين بالموصل      هكذا صنع مسيحيو المشرق دورهم التنويري      محمد الحلبوسي رئيس البرلمان العراقي يبعث برقية جوابية الى غبطة الكاردينال ساكو      جمعية الثقافة الكلدانية في القوش تستقبل وفداً أمريكياً      الرئيس البارزاني: ستبقى كوردستان مركزاً للتعايش بين كافة القوميات والأديان      الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء      الولايات المتحدة تواصل بناء جدار مع المكسيك لمنع قافلة المهاجرين      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما      الطواحين تسقط أبطال العالم وترسل ألمانيا الى المستوى الثاني      اكتشاف مسيحي نادر في إسرائيل…خبيرة الأثار صعقت فكان ينظر إلى عينيها      البيان الختامي للدورة الثانية والخمسين لمجلس البطاركة والاساقفة في لبنان      زلزال كروي.. كيف سيؤثر "البريكست" على "البريميرليغ"؟      متحدث حكومة كوردستان: الفرصة مواتية لحل المشاكل مع بغداد
| مشاهدات : 642 | مشاركات: 0 | 2018-10-23 02:52:23 |

بافل طالباني: على الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني الجلوس معاً لحل جميع المشاكل

بافل طالباني

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أكد بافل الطالباني، نجل السكرتير السابق للاتحاد الوطني الكوردستاني، الراحل جلال الطالباني، اليوم الإثنين، بأنه على الاتحاد الوطني الكوردستاني والحزب الديمقراطي الكوردستاني الجلوس معاً، لحلحلة جميع المشاكل العالقة بينهما.

جاء ذلك في مقابلة اجراها مع قناة الجزيرة باللغة الانجليزية، وترجمتها شبكة رووداو الإعلامية، حيث قال "لا اعتقد بأنه من الصعب التغلب على الوضع الحالي بين الحزبين، فقد كانت هناك عدة قضايا بين الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني، ولكي نكون منصفين، فأن أكثرية هذه القضايا قد تسبب بها الاتحاد الوطني الكوردستاني، اي أكثر من الحزب الديمقراطي".

واضاف، "لقد واجه الاتحاد الوطني الكوردستاني بعض المشاكل الداخلية، وبعد ذلك تعرض مام جلال الى وعكة صحية، ثم توفي للأسف، وبقيت هناك العديد من القضايا لدى الاتحاد الوطني، قضايا تتعلق بالثقة، وقضايا الاتجاه، وقضايا الوحدة، ولكل هذه الاسباب كان من الصعب عقد صفقات ملموسة واستراتيجية من الحزب الديمقراطي الكوردستاني أو مع حركة التغيير".

مبيناً، "ان الاتحاد الوطني الكوردستاني اصبح الان اكثر توحدا وتماسكاً وقادراً على عقد الاتفاقات والتحالفات المناسبة مع جميع الأحزاب السياسية ".

وأوضح، "انني ارغب في ان يجلس الاتحاد الوطني الكوردستاني والحزب الديمقراطي الكوردستاني معا، وان يعملا على حل جميع المشاكل والقضايا العالقة، فبالوحدة نستطيع تجاوز جميع المشاكل، ولدينا تواصل مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني لمناقشة الامور في كركوك أيضاً ".

مردفاً، "بالوحدة فيما بيننا يمكننا تجاوز جميع القضايا التي قد تقف عائقاً في طريقنا، وبالوحدة سنتمكن من جعل كوردستان تتقدم أكثر، في السنوات الاربعة المقبلة".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6524 ثانية