بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      خورنة مار كوركيس في برطلي تقيم مراسيما وقداسا احتفاليا للمتناولين الجدد      المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل
| مشاهدات : 703 | مشاركات: 0 | 2018-10-23 02:26:15 |

أزمة فى كندا بسبب نفاد مخدر الحشيش من الأسواق

 

عشتارتيفي كوم- اليوم السابع/

 

تعانى المتاجر الكندية لليوم الثانى على التوالى، أزمة طاحنة ناتجة عن نفاد كميات مخدر الحشيش من الأسواق، بسبب حالة الإقبال غير المسبوقة على الشراء، بعدما شرعت السلطات بيعها بطريقة قانونية.

وأصبحت كندا أول دولة من مجموعة الـ 20، تقنن استهلاك القنب الهندى «الحشيش» لأغراض الترفيه، فى خطوة أثارت حماسة المستهلكين والأسواق المالية فى البلد.

وبحسب بيانات نشرت أمس الأحد، تم التعامل مع 28 ألف طلب شراء فى مقاطعة « أونتاريو» الأكثر كثافة سكانية فى كندا، فى حين وصلت المبيعات إلى نحو 42 ألف شخص فى كيبك المجاورة من خلال المتاجر والإنترنت متفوقة على كل التوقعات.

وأبلغ عن نقص فى الإمدادات فى مقاطعتى نيوفاوندلاند وساسكاتشوان، وكذلك فى إقليم نونافوت فى القطب الشمالي.

وحذر العديد من تجار التجزئة عبر الإنترنت، العملاء من توقع حدوث تأخير فى الشحن يصل إلى خمسة أيام، واستعد عمال البريد الكندى أيضا لبدء العمل اليوم الإثنين، بهدف توصيل الطلبات المتأخرة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0187 ثانية