المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!
| مشاهدات : 623 | مشاركات: 0 | 2018-10-23 02:26:15 |

أزمة فى كندا بسبب نفاد مخدر الحشيش من الأسواق

 

عشتارتيفي كوم- اليوم السابع/

 

تعانى المتاجر الكندية لليوم الثانى على التوالى، أزمة طاحنة ناتجة عن نفاد كميات مخدر الحشيش من الأسواق، بسبب حالة الإقبال غير المسبوقة على الشراء، بعدما شرعت السلطات بيعها بطريقة قانونية.

وأصبحت كندا أول دولة من مجموعة الـ 20، تقنن استهلاك القنب الهندى «الحشيش» لأغراض الترفيه، فى خطوة أثارت حماسة المستهلكين والأسواق المالية فى البلد.

وبحسب بيانات نشرت أمس الأحد، تم التعامل مع 28 ألف طلب شراء فى مقاطعة « أونتاريو» الأكثر كثافة سكانية فى كندا، فى حين وصلت المبيعات إلى نحو 42 ألف شخص فى كيبك المجاورة من خلال المتاجر والإنترنت متفوقة على كل التوقعات.

وأبلغ عن نقص فى الإمدادات فى مقاطعتى نيوفاوندلاند وساسكاتشوان، وكذلك فى إقليم نونافوت فى القطب الشمالي.

وحذر العديد من تجار التجزئة عبر الإنترنت، العملاء من توقع حدوث تأخير فى الشحن يصل إلى خمسة أيام، واستعد عمال البريد الكندى أيضا لبدء العمل اليوم الإثنين، بهدف توصيل الطلبات المتأخرة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3982 ثانية