الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 583 | مشاركات: 0 | 2018-10-23 02:26:15 |

أزمة فى كندا بسبب نفاد مخدر الحشيش من الأسواق

 

عشتارتيفي كوم- اليوم السابع/

 

تعانى المتاجر الكندية لليوم الثانى على التوالى، أزمة طاحنة ناتجة عن نفاد كميات مخدر الحشيش من الأسواق، بسبب حالة الإقبال غير المسبوقة على الشراء، بعدما شرعت السلطات بيعها بطريقة قانونية.

وأصبحت كندا أول دولة من مجموعة الـ 20، تقنن استهلاك القنب الهندى «الحشيش» لأغراض الترفيه، فى خطوة أثارت حماسة المستهلكين والأسواق المالية فى البلد.

وبحسب بيانات نشرت أمس الأحد، تم التعامل مع 28 ألف طلب شراء فى مقاطعة « أونتاريو» الأكثر كثافة سكانية فى كندا، فى حين وصلت المبيعات إلى نحو 42 ألف شخص فى كيبك المجاورة من خلال المتاجر والإنترنت متفوقة على كل التوقعات.

وأبلغ عن نقص فى الإمدادات فى مقاطعتى نيوفاوندلاند وساسكاتشوان، وكذلك فى إقليم نونافوت فى القطب الشمالي.

وحذر العديد من تجار التجزئة عبر الإنترنت، العملاء من توقع حدوث تأخير فى الشحن يصل إلى خمسة أيام، واستعد عمال البريد الكندى أيضا لبدء العمل اليوم الإثنين، بهدف توصيل الطلبات المتأخرة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4072 ثانية