بالصور.. قداس الارمن الأرثوذكس في كنيسة القديسة مريم العذراء / بغداد - الميدان      منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      كتلة الحزب الديموقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي: وزارة الهجرة ستذهب إلى الأقليات (المسيحية)      جهود لاستعادة أملاك المسيحيين بالموصل      هكذا صنع مسيحيو المشرق دورهم التنويري      محمد الحلبوسي رئيس البرلمان العراقي يبعث برقية جوابية الى غبطة الكاردينال ساكو      جمعية الثقافة الكلدانية في القوش تستقبل وفداً أمريكياً      الرئيس البارزاني: ستبقى كوردستان مركزاً للتعايش بين كافة القوميات والأديان      الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء      الولايات المتحدة تواصل بناء جدار مع المكسيك لمنع قافلة المهاجرين      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما      الطواحين تسقط أبطال العالم وترسل ألمانيا الى المستوى الثاني      اكتشاف مسيحي نادر في إسرائيل…خبيرة الأثار صعقت فكان ينظر إلى عينيها      البيان الختامي للدورة الثانية والخمسين لمجلس البطاركة والاساقفة في لبنان      زلزال كروي.. كيف سيؤثر "البريكست" على "البريميرليغ"؟      متحدث حكومة كوردستان: الفرصة مواتية لحل المشاكل مع بغداد
| مشاهدات : 493 | مشاركات: 0 | 2018-10-22 02:42:17 |

استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

أكدت الحكومة الأسترالية، استمرار سياستها المتشددة برفض طالبي اللجوء غير الشرعيين وعدم وجود تحول فيها، فيما طالب الصليب الأحمر الدولي دول العالم بما فيها أستراليا ببذل مزيد من الجهد لمساعدة اللاجئين الفارين من النزاعات في اليمن وسوريا وميانمار.

وقال رئيس الوزراء الاسترالي سكوت موريسون وأمين الصندوق الاسترالي جوش فريدينبيرك في تصريحات أوردها راديو “أس بي أس” الأسترالي، إن “الحكومة الاسترالية لا تقوم بتغييرات في سياستها تجاه المهاجرين، ومستمرة بسياستها المتشددة المتمثلة باحتجاز طالبي اللجوء الذي يأتون عبر قوارب التهريب ومنعهم من الدخول مطلقا”.

الى ذلك دعا رئيس الصليب الأحمر، بيتر ماور، دول العالم ضمنها أستراليا إلى بذل المزيد من الجهد لمساعدة اللاجئين الفارين من النزاعات في اليمن وسوريا وميانمار.

وقال بيتر ماور للنادي الوطني للصحافة في كانبيرا، “أنظر إلى سوريانصف السكان يتركونها والعديد منهم نزحوا عدة مرات خلال السنوات الماضية”، مؤكدا أن “ميانمار وهي قضية دولية أخرى مهمة بانقساماتها الدينية والأمنية والاقتصادية والسياسية”.

وأضاف ماور، “علينا أن نعمل سويا على دعم العودة، وفي نفس الوقت تجنب أن نضع اللاجئين في مهلة قانونية واقتصادية إلى أجل غير مسمى بعد سنوات من حرب نتيجتها أنظمة صحية معطلة وبنية تحتية مدمرة واقتصادات محطمة”.

يذكر أن قوانين الهجرة الأسترالية تعد الأشد من نوعها في العالم، وترفض قطعا قبول طالبي اللجوء الذين يذهبون عبر التهريب، وتقوم باحتجازهم في جزر نائية وسط ظروف إنسانية غاية بالصعوبة، حيث تحذر السلطات الأسترالية من سلوك “رحلة شاقة تنتهي بموت كثيرين و القبض على الناجين منهم واحتجازهم”.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.7102 ثانية