الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 569 | مشاركات: 0 | 2018-10-21 04:22:19 |

مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني

 

عشتار تيفي كوم - باسنيوز/

قال مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الأحد، أن شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الحزب الديمقراطي الكوردستاني، وذلك في رسالة تهنئة نشرها بمناسبة إعلان النتائج النهائية لانتخابات برلمان كوردستان التي أجريت في 30 أيلول / سبتمبر المنصرم.

وقال مسرور بارزاني، وهو أيضاً عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، على حسابه الرسمي في ‹تويتر›: «أهنئ شعب كوردستان بمناسبة إعلان النتائج النهائية لانتخابات برلمان كوردستان».

وأضاف القيادي الكوردي الشاب، بالقول: «لقد أسمتم صوتكم».

وأكد مسرور بارزاني، أن «شعب كوردستان كافأ الحزب الديمقراطي الكوردستاني كحزب وطني يمارس القيادة وفق مبادئ ».

ووجه القيادي الكوردي الشكر «لكوادر وأعضاء الديمقراطي الكوردستاني وفريق حملته الانتخابية التطوعية التي لم تعرف الكلل، الذين عملوا بكل ما لديهم من أجل مستقبل أفضل».

وأعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في إقليم كوردستان، منتصف ليلة السبت / الأحد، النتائج النهائية لانتخابات برلمان كوردستان التي أجريت في 30 أيلول / سبتمبر الماضي.

وجاء الحزب الديمقراطي الكوردستاني وفق النتائج النهائية بالمرتبة الأولى، بحصوله على 45 مقعداً في برلمان كوردستان.

ووفق النتائج التي أعلنتها مفوضية كوردستان، جاء حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني بالمرتبة الثانية بأقل من نصف مقاعد الديمقراطي الكوردستاني، وحصل على 21 مقعداً، وجاءت حركة التغيير بالمرتبة الثالثة وحصلت على 12 مقعداً، فيما حصل حراك الجيل الجديد على 8 مقاعد، والجماعة الإسلامية على 7 مقاعد، وقائمة نحو الإصلاح على 5 مقاعد، قائمة (سردم) مقعد واحد.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4378 ثانية