الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      زيارة وزير الدولة الهنكارية الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف      عضو مجلس النواب العراقي الاستاذ هوشيار قرداغ يزور منتدى عنكاوا للفنون      لبنان يودّع البطريرك الماروني السابق صفير بحضور رسمي وشعبي حاشد      مكوّنات نينوى تحتفل برمضان مع المسلمين في قضاء الحمدانية      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد      العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة      قاسم سليماني في العراق "إستعدادا" للحرب      الولايات المتحدة تنهي المعاملة التجارية التفضيلية الممنوحة لتركيا
| مشاهدات : 646 | مشاركات: 0 | 2018-10-21 04:22:19 |

مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني

 

عشتار تيفي كوم - باسنيوز/

قال مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الأحد، أن شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الحزب الديمقراطي الكوردستاني، وذلك في رسالة تهنئة نشرها بمناسبة إعلان النتائج النهائية لانتخابات برلمان كوردستان التي أجريت في 30 أيلول / سبتمبر المنصرم.

وقال مسرور بارزاني، وهو أيضاً عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، على حسابه الرسمي في ‹تويتر›: «أهنئ شعب كوردستان بمناسبة إعلان النتائج النهائية لانتخابات برلمان كوردستان».

وأضاف القيادي الكوردي الشاب، بالقول: «لقد أسمتم صوتكم».

وأكد مسرور بارزاني، أن «شعب كوردستان كافأ الحزب الديمقراطي الكوردستاني كحزب وطني يمارس القيادة وفق مبادئ ».

ووجه القيادي الكوردي الشكر «لكوادر وأعضاء الديمقراطي الكوردستاني وفريق حملته الانتخابية التطوعية التي لم تعرف الكلل، الذين عملوا بكل ما لديهم من أجل مستقبل أفضل».

وأعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في إقليم كوردستان، منتصف ليلة السبت / الأحد، النتائج النهائية لانتخابات برلمان كوردستان التي أجريت في 30 أيلول / سبتمبر الماضي.

وجاء الحزب الديمقراطي الكوردستاني وفق النتائج النهائية بالمرتبة الأولى، بحصوله على 45 مقعداً في برلمان كوردستان.

ووفق النتائج التي أعلنتها مفوضية كوردستان، جاء حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني بالمرتبة الثانية بأقل من نصف مقاعد الديمقراطي الكوردستاني، وحصل على 21 مقعداً، وجاءت حركة التغيير بالمرتبة الثالثة وحصلت على 12 مقعداً، فيما حصل حراك الجيل الجديد على 8 مقاعد، والجماعة الإسلامية على 7 مقاعد، وقائمة نحو الإصلاح على 5 مقاعد، قائمة (سردم) مقعد واحد.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0918 ثانية