الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 980 | مشاركات: 0 | 2018-10-21 04:00:12 |

اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018

عشتار تيفي كوم/

تحت شعار "معا نستطيع كل شيء بالمسيح الذي يقوينا " وبحضور نيافة المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف رئيس ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان والاب الربان جاك يعقوب مدير دائرة خدمة الشبيبة في دمشق والاباء الكهنة والرهبان والدكتور سيف جنان مقدم برامج الصحة النفسية وجمع من الشباب والشابات تواصل المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام بيومه الثاني على التوالي في قاعة بابيلون في عنكاوا ، واستهل اللقاء بالترحيب بالحاضرين من قبل عريفي الحفل ريتا النسر وريتا فندقلي بعدها صلى الحاضرون الصلاة الربانية.

ثم القى الاب الربان جاك يعقوب كلمة تحدث خلالها عن كيف استطيع كل شيء بالمسيح الذي يقوينا كما رنم جوق كنيسة ام النور ترانيم عدة بهذا اللقاء ، كما القى ممثل منظمة أس او أس السيد انطوان كلمة تحدث خلالها للشبيبة عن كيفية البقاء بهذه الارض الحبيبة وعدم ترك حضارتهم وهذه جذورهم وها نحن نعمل مع الكنيسة والاباء الكهنة ونرسل المتطوعين من اوربا الى مناطقكم لكي يعمروا ما دمر من بيوت وكنائس ونعمل المشاريع  واهدافنا غير محدودة واجبنا هو ان نشهد ما رأيناه وما سمعناه في العراق .

بعد ذلك القى الدكتور سيف جنان محاضرة بعنوان "قوة الخيال" تفاعل الشباب معه بمحاضرته القيمة كما تم طرح عدد من الاسئلة من قبل الشباب اجابا عليها نيافة المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف والدكتور سيف جنان بكل شفافية وفي الختام تم تقديم بعض الفقرات التي تضمنت مواهب الشبيبة في الغناء والتمثيل والرقص  .

 






















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6269 ثانية