صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 1027 | مشاركات: 0 | 2018-10-21 04:00:12 |

اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018

عشتار تيفي كوم/

تحت شعار "معا نستطيع كل شيء بالمسيح الذي يقوينا " وبحضور نيافة المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف رئيس ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان والاب الربان جاك يعقوب مدير دائرة خدمة الشبيبة في دمشق والاباء الكهنة والرهبان والدكتور سيف جنان مقدم برامج الصحة النفسية وجمع من الشباب والشابات تواصل المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام بيومه الثاني على التوالي في قاعة بابيلون في عنكاوا ، واستهل اللقاء بالترحيب بالحاضرين من قبل عريفي الحفل ريتا النسر وريتا فندقلي بعدها صلى الحاضرون الصلاة الربانية.

ثم القى الاب الربان جاك يعقوب كلمة تحدث خلالها عن كيف استطيع كل شيء بالمسيح الذي يقوينا كما رنم جوق كنيسة ام النور ترانيم عدة بهذا اللقاء ، كما القى ممثل منظمة أس او أس السيد انطوان كلمة تحدث خلالها للشبيبة عن كيفية البقاء بهذه الارض الحبيبة وعدم ترك حضارتهم وهذه جذورهم وها نحن نعمل مع الكنيسة والاباء الكهنة ونرسل المتطوعين من اوربا الى مناطقكم لكي يعمروا ما دمر من بيوت وكنائس ونعمل المشاريع  واهدافنا غير محدودة واجبنا هو ان نشهد ما رأيناه وما سمعناه في العراق .

بعد ذلك القى الدكتور سيف جنان محاضرة بعنوان "قوة الخيال" تفاعل الشباب معه بمحاضرته القيمة كما تم طرح عدد من الاسئلة من قبل الشباب اجابا عليها نيافة المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف والدكتور سيف جنان بكل شفافية وفي الختام تم تقديم بعض الفقرات التي تضمنت مواهب الشبيبة في الغناء والتمثيل والرقص  .

 






















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7677 ثانية